مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
آخر الأخبار
وزير الصحة التونسية يشدّد على تعزيز جاهزية المستشفيات العمومية لمواجهة الأمراض الفيروسية خبراء أمميون : السودان يواجه مجاعة غير مسبوقة في التاريخ الحديث تتطلب اهتماما عالميا فوريا محافظ كفرالشيخ :إنهاء كافة الاستعدادات للاحتفال بمولد العارف بالله إبراهيم الدسوقي الحملة القومية للتوعية بالخدمات والمنتجات الرقمية في مراكز شباب كفر الشيخ  طلاب كلية الهندسة بالجامعة الألمانية يزورون مدينة العلمين الجديدة لتعزيز الخبرات العملية شهيدان و9 جرحى بسبب غارة العدو الإسرائيلي على اليمونة في بعلبك الهرمل و6 جرحي علي بلدة السفري وزير الإسكان ونائب رئيس الوزراء التنزاني يتابعان تقدم الأعمال بمشروع سد ومحطة "جوليوس نيريري" الكهرو... وزير الشباب والرياضة يبحث سبل التعاون مع شركة "ويل سبرنج" لتطوير وإدارة المعسكرات   غزل المحلة يضم موهبة رايت تو دريم عبد العزيز كوليبالي محافظ الغربية يتابع إحتفال مئات الآلاف بالليلة الختامية لمولد السيد البدوي

زيارة تثقيفية لمدرسة السلام ببنها لشركة مياه الشرب ضمن المبادرة الرئاسية “بداية”

 نظمت مدرسة السلام ببنها، التابعة للأمانة العامة لمدارس سنودس النيل الإنجيلي،في إطار المبادرة الرئاسية “بداية”، التي تهدف إلى تقديم فعاليات ثقافية وتوعوية لطلاب المدارس زيارة تثقيفية لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية. بحضور المهندس مصطفى مجاهد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية. وتأتي هذه الزيارة في سياق اهتمام مدارس السنودس بزيادة وعي الطلاب وتعزيز معرفتهم بالقضايا البيئية الحيوية، مثل ترشيد استهلاك المياه والحفاظ على البيئة.

 

خلال الزيارة، اطلع الطلاب على الأجهزة والمعدات المستخدمة في عملية تنقية المياه وتعرفوا على المراحل التي تمر بها هذه العملية. كما تلقوا معلومات قيمة حول أهمية ترشيد استهلاك المياه وطرق تقليل الهدر، بالإضافة إلى محاضرة تناولت الاستخدام الأمثل لشبكات الصرف الصحي ودور القطع الموفرة في حماية الموارد الطبيعية، وندوة توعوية حول مخاطر استخدام الفلاتر المنزلية ومحطات المياه الأهلية، وتأثير هذه الوسائل على صحة المواطنين وجودة المياه. 

 

وتؤكد هذه الأنشطة حرص مدارس سنودس النيل الإنجيلي على تقديم تعليم شامل يعزز وعي الطلاب ويدعم مشاركتهم الإيجابية في القضايا المجتمعية ذات الأهمية.

قد يهمك ايضاً:

800 طالبة تحضرن ورش مبادرة «بداية وعى» بمدرسة الثانوية بنات…

رئيس جامعة كفرالشيخ يترأس لجنة اختيار عميد كلية العلاج…

التعليقات مغلقة.