مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

3سنوات سجن لزوج ذبح زوجته وعشيقها بالفيوم

8

نرمين عطية :

 

أصدرت محكمة جنايات الفيوم، برئاسة المستشار جنيدي الوكيل، رئيس المحكمة،  حكمها في واقعة  قيام  فرارجي  بقتل زوجته وعشيقها زوج شقيقته، بدافع  الانتقام للشرف  في مركز سنورس بمحافظة الفيوم، بعدما  ضبطهما وهما يمارسان الرذيلة في فراش الزوجية الخاص به، وقضت المحكمة معاقبة  الزوج المتهم  بالسجن لمدة  3 سنوات مع الشغل والنفاذ.

كانت  منطقة  سنورس  بمحافظ الفيوم،  شهدت  حادث  مروع  حيث أقبل زوج على ذبح زوجته وعشيقها حين تفاجأ بهما عاريان داخل مسكن الزوجية فقام بذبحهما انتقاماً لشرفه 

 

بدأت الواقعة حين نسي  الزوج ويدعى ” محمود ”  ويعمل  فرارجي  أنه نسى بعض أدوات العمل في منزله، فعاد ليجد زوجته وزوج شقيقته عاريين تماما، أثناء ممارسة الرذيلة داخل الشقة، فجن جنونه مما رآه،  واحضر سكينا وقام بذبحهما، قبل أن يرتديا ملابسهما.

 

قد يهمك ايضاً:

وجاءت أقوال الزوج في التحقيقات أنه  خرج سعيا على رزقه بالعمل في محل لبيع الدواجن، لكنه نسى بعض أدوات جزارة الدواجن سكاكين، فعاد على غير موعده لمسكنه، وأثناء دخوله غفلة، فوجئ بالمجني عليه، زوج شقيقته بداخله عاريا تماما من ملابسه، متجها ناحية المطبخ، مما جن جنونه، فقام بغلق باب المسكن لمنعه من الهرب والتقط سكينا بمكان الواقعة، وتوجه نحو المجني عليه الذي قام بالعدو ناحية غرفة النوم لارتداء ملابسه، لكنه لحقه وقام بذبحه.

 

 

وأثناء ذلك شاهد زوجته المجني عليها  ( ع . ل . ق ) 24 سنة، داخل غرفة النوم عارية تماما من ملابسها، التي ما إن شاهدته حتى حاولت ارتداء ملابسها وأسرعت إلى صالة المنزل، فقام بملاحقتها وطعنها طعنتين بسكين في وجهها وبطنها، ثم قام بذبحها من رقبتها  انتقاماً لشرفه.

وكشفت التحريات وجود علاقة آثمة بين المجني عليهما، مستغلين خروج المتهم للعمل أغلب فترات الصباح، وقيامهما بالتقابل بمحل مسكن الزوجية وممارسة الرذيلة.

 

التعليقات مغلقة.