مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

زوجة توماس توخيل انستجرام وأهم المعلومات عنها

نرمين عطية :

سيسي توشل  هو اسم  زوجة مدرب  كرة القدم  الألماني الجنسية  توماس توخيل المدير الفني الحالي لنادي تشيلسي

وتوماس توخيل  من مواليد 29 أغسطس 1973 م ، ويبلغ من العمر 47 عامًا اعتبارًا من عام 2021 ، ولد  في بلدة كرومباخ في غرب ألمانيا ، وكان يلعب لفريق أوغسبورغ في وسط الدفاع،   له شهرة كبيرة حيث نجح توخيل في الفوز بلقب بطل دوري أبطال أوروبا 2021 مع ناديه تشيلسي، وهو اللقب الثاني في تاريخ النادي.

 

كان  المدرب توماس توخيل قد قاد ناديه السابق باريس سان جيرمان إلى نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2020 ، لكنه خسر المباراة النهائية على يد بايرن الذي استحق اللقب حينها ، وفي نفس العام توج بلقب أفضل نادٍ في. العالم.

 

 

قد يهمك ايضاً:

أما زوجة توماس توخيل

 

فهناك الكثير من  الأشخاص يبحثون عن تفاصيل  تخصها وتخص  عن  مدرب تشيلسي الحالي توماس توخيل ، والجدير بالذكر أنه من الشخصيات التي تفضل عدم الحديث عن حياتهم الشخصية ، بينما تناقل الصحف الإنجليزية أكد أنه متزوج من السيدة سوتشي توخيل المعروفة باسم (سيسي توشل) ، وتزوجها من أجل الحب ولديها أطفال.

الجدير بالذكر أنه خلال مسيرته قام بتدريب  ثلاثة أندية عملاقة فقط في العالم (بوروسيا دورتموند ، ثم باريس ، وتشيلسي حاليًا) ، وفي صيف 2020 ، استطاع الحصول على مجموعة متميزة من اللاعبين الجدد وإضافة منهم إلى فريق الفريق الأول.

اكتسب توخيل شعبية كبيرة في إنجلترا ، بعد فوزه بدوري أبطال أوروبا عام 2021 على حساب مانشستر سيتي ، بهدف مقابل لا شيء ، وحقق أحلام مشجعي الناددي الانجليزي العريق

 

التعليقات مغلقة.