مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

زواج رامي صبري و”شيما صابر” يتصدر محركات البحث جوجل

 

تصدر حفل زفاف لاعب نادي انبي وقائد المنتخب المصري ” رامي صبري” على الإعلامية ” شيما صابر”، تريند محركات البحث العالمي جوجل.

"شيما صابر"

وكان ” رامي صبري” ” وشيما صابر” قد احتفلا أمس الجمعة، بحفل زفافهما ، وأقيم الحفل فى نطاق ضيق اقتصر على العائلة فقط، وبعض الأصدقاء والمقربين ، في ظل ظروف انتشار وباء كورونا المستجد، والذي تسبب في توقف النشاط الرياضي في مصر والعديد من دول العالم كإجراء احترازي للحد من انتشار الفيروس.

 من هى شيما صابر؟

“شيما صابر” مصريه  مذيعه رياضية تهتم بجميع أخبار الرياضة والدوري المصري والدوريات الأوروبية في جميع الالعاب الرياضية .

“شيما صابر” من مواليد 3 فبراير إعلامية مصرية تعمل مقدمة برامج

درست في كلية تجارة شعبة اللغة الانجليزية في جامعة القاهرة وعملت في بداية حياتها الإعلامية كمحررة أخبار ومقدمة برامج متنوعة في بعض القنوات المصرية مثل دريم وروتانا مصرية والنهار رياضة

قد يهمك ايضاً:

الزمالك يفوز على الشرطة الكيني 2-1 ويصعد للدور القادم فى…

بقميص يحمل صورة الكابتن إيهاب جلال.. انطلاق فترة إعداد…

"شيما صابر"

أهتمت بجميع الألعاب الرياضية بشكل عام و كرة القدم بشكل خاص ومتابعة جميع الأخبار الرياضية المحلية والعالمية ومنتخب مصر فى جميع الأنشطة الرياضية.

أخر أخبار” رامى صبرى”

“رامي صبري” لاعب فريق أنبي  أبلغ الشهر الماضي عبد الناصر محمد مدير الكرة بالنادى عن رغبته في الرحيل عن الفريق البترولي مع نهاية الموسم الحالي.

 

حيث عقد اللاعب جلسة مع مع مدير الكرة بالنادي، وطالبه بالموافقة على رحيله هذا الموسم.

ويرغب اللاعب في خوض تجربة جديدة خارج النادي، مؤكدا أنه تلقى عرضاً في نهاية الموسم الماضي، من النادي الأهلي، ولكن الإدارة رفضت رحيله.

"شيما صابر"

ويمتلك اللاعب عرض جيد من أحد أندية الدوري الممتاز، وفي حالة موافقة المحاسب زكريا السيد، رئيس مجلس الإدارة يتم الافصاح عن الصفقة بشكل كامل.

يدرس مجلس إدارة نادي إنبي برئاسة المحاسب زكريا السيد، ملف تخفيض رواتب اللاعبين، بسبب تعليق النشاط الرياضي لتفشي فيروس كورونا المستجد.

يذكر أن رامي صبري كان على رأس اللاعبين المرشحين للانتقال للأهلي نهاية الموسم الماضي وظل ضمن المرشحين لحين غلق باب القيد وجاءت رغبة الإدارة البترولية ببقاء اللاعب مع ناديه سر فشل انتقاله للأحمر الموسم الماضي.

اترك رد