مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

زد وبيراميدز يختتمان تحضيراتهما لنهائي كأس مصر استعدادًا لمواجهة تاريخية في برج العرب

 

 

حازم سمير

 

 

 

تترقب جماهير كرة القدم المصرية مواجهة مثيرة تجمع بين فريقي زد وبيراميدز في نهائي كأس مصر، الذي سيقام مساء غدٍ الجمعة على ستاد الجيش في برج العرب، يُعد هذا اللقاء محطة حاسمة لكل من الفريقين، اللذين يسعيان لتحقيق لقب البطولة الغالية، في مباراة ستشهد تنافسًا قويًا على أرض الملعب.

 

 

 

قد يهمك ايضاً:

بيراميدز تأهل إلى نهائي كأس مصر بعد مواجهة دراماتيكية مع المصري البورسعيدي، في مباراة نصف النهائي التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، قبل أن يحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح، قدم السماوي أداءً مميزًا في تلك المباراة، واستطاع حسمها لصالحه بركلات الترجيح، ليحجز مكانه في النهائي وسط آمال كبيرة في تحقيق اللقب الأول في تاريخه.

 

 

 

 

على الجانب الآخر، يدخل فريق زد المباراة النهائية بمعنويات مرتفعة، حيث وصل إلى هذا الدور للمرة الأولى في تاريخه، نجح زد في تحقيق إنجاز كبير بإقصاء الإسماعيلي من نصف النهائي، بعد أن قدم أداءً رائعًا توّجه بهدف نظيف، أهّله للعبور إلى المباراة النهائية، يسعى زد إلى استغلال هذه الفرصة التاريخية لتسجيل اسمه في قائمة المتوجين بكأس مصر.

 

 

 

تنطلق المباراة غدًا الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، حيث يتوقع أن تشهد متابعة جماهيرية كبيرة، سواء في المدرجات أو خلف الشاشات.

التعليقات مغلقة.