مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ريال مدريد يسقط فى فخ التعادل مع رايو فاييكانو

18

كتب – عبد الحميد مصطفى بدر :

قد يهمك ايضاً:

صبحي: نادي بورسعيد الجديد إضافة رياضية حقيقية للمدينة…

بعثة الأهلي برئاسة الخطيب تغادر مساء اليوم القاهرة الي تونس

سقط نادي ريال مدريد في فخ التعادل الإيجابي مع نظيره رايو فاييكانو، بهدف لمثله، ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري الإسباني.

وافتتح خوسيلو ماتو أهداف المباراة لصالح ريال مدريد في الدقيقة 3 من عمر المباراة.

وعادل راؤول دي توماس لصالح رايو فاييكانو عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 27 من زمن اللقاء.

وشهدت المباراة طرد داني كارفاخال في الدقيقة 90+5، بعد حصوله على بطاقتين صفراوين.

وظل ريال مدريد في صدارة جدول ترتيب “الليجا” برصيد 62 نقطة، بينما احتل رايو فاييكانو المركز الرابع عشر برصيد 25 نقطة.

تفاصيل المباراة

تمكن ريال مدريد من التقدم في النتيجة مبكراً بعد مرور 3 دقائق، بعدما لعب فالفيردي كرة عرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء، حولها خوسيلو بتسديدة إلى داخل الشباك.

وأكد حكم المباراة صحة الهدف بعد الاستماع لتقنية الفيديو، التي أكدت عدم وجود تسلل على خوسيلو مهاجم النادي الملكي.

وألغى حكم المباراة هدفاً لصالح ريال مدريد في الدقيقة 19 سجله خوسيلو بعد كرة عرضية من لوكاس فاسكيز، بداعي خروج الكرة بأكملها لخط المرمى.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح رايو فاييكانو في الدقيقة 26 بعد العودة لتقنية الفيديو، لوجود لمسة يد على إدواردو كامافينجا داخل منطقة الجزاء.

ونفذ راؤول دي توماس لاعب رايو فاييكانو ركلة الجزاء في الدقيقة 27، ونجح في إحراز هدف التعادل بعدما سدد الكرة في وسط المرمى.

وتصدى القائم الأيمن لمرمى رايو فاييكانو لتسديدة قوية أطلقها فالفيردي لاعب ريال مدريد من خارج منطقة الجزاء، ليحرم النادي الملكي من الهدف الثاني في اللقاء.

وأهدر خوسيلو فرصة إحراز هدف ثاني للملكي، بعدما تلقى تمريرة بينية من دياز في منطقة الجزاء، سددها قوية ولكن تصدى لها حارس رايو فاييكانو.

وأنقذ حارس مرمى رايو فاييكانو مرماه من تلقي هدف مؤكد، بعدما نفذ توني كروس ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء بتسديدة رائعة، ولكن الحارس تصدى لها.

وكاد كارفاخال أن يسجل هدف الفوز للنادي الملكي في الدقيقة 90+4، بعدما سدد تسديدة أرضية قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكن الحارس يمسك الكرة.

وأشهر حكم المباراة بطاقة حمراء في وجه داني كارفاخال في الدقيقة 90+5 بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية، بعدما وجه ضربة في وجه لاعب رايو فاييكانو.

التعليقات مغلقة.