مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رياضة كفرالشيخ : مراكز الشباب قدمت خدماتها لحوالي مليون مواطنا بمبادرة العيد أحلى

بسيوني الجمل :

 

 

شهدت مراكز شباب وأندية محافظة كفر الشيخ إقبالا متزايدا من المواطنين مع بداية اليوم الرابع من أيام عيد الأضحى المبارك ، وقدمت أنشطة وألعاب ترفيهية على مدار ثلاثة أيام بمبادرة «العيد أحلى» بالمجان لما يزيد مليون مواطن خلال أيام العيد ، تضمنت برامج وفعاليات متنوعة.

 

برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ.

 

أكد الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ أن خطة برامج وفعاليات مراكز الشباب قدمت الكثير من تنورة وعروض الأراجوز لقضاء روادها أسعد الأوقات على مدار أيام المبادرة.

 

قد يهمك ايضاً:

محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال رصف شارع الجمهورية بقلين

أضاف أن مراكز شباب بالقرى والمدن استقبلت مايزيد عن مليون مواطنا على مدار الثلاثة أيام المنقضية من المبادرة ، وتجهيز 85 ساحة استقبلت نصف مليون مواطنا لأداء صلاة العيد بالتعاون مع الأوقاف ، بإشراف مصطفى غريب وكيل المديرية للشباب.

 

أكد أن ذلك يعد نجاحا كبيراً للمبادرة التي تثبت قدرة مراكز الشباب على جذب جميع الفئات العمرية لقضاء الإجازة بها متفوقة على منافسيها من الأماكن العامة ، كونها تقدم خدمات متنوعة ومتميزة وبالمجان لروادها ، بعليمات وزير الشباب والرياضة.

 

يعكف فريق عمل المديرية بالغرفة المركزية على متابعة تطبيق عوامل الأمن والسلامة بحمامات السباحة والملاعب لحماية المشاركين على مدار الساعة ، وتستمر المتابعة الفنية من جانب الإدارة العامة للشباب والمركز الإعلامي بالمديرية على متابعة التغطية الإعلامية بالإدارات الفرعية لحظة بلحظة وفرق العمل بمراكز شباب كفر الشيخ بمتابعة مديري الإدارات الفرعية.

التعليقات مغلقة.