مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رياضة كفرالشيخ تنظم دوري الأسرة المصرية للياقة البدنية في بيلا

بسيوني الجمل:

انطلقت التصفيات التمهيدية بدوري الأسرة المصرية علي ملعب مركز شباب بيلا بمحافظة كفرالشيخ بالنسخة الثانية تحت شعار «أسرتنا قد التحدى» فى الألعاب الترويحية واللياقه البدنية ، لتعزيزالروابط العائلية وتفعيل الدور الرئيسي للأسرة لتشجيع الأبناء لممارسة الرياضة والمداومة عليها.

 

بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

 

الدوري تنظمه الإدارة العامة للقاعدة الشعبية بالإدارة المركزية للتنمية الرياضية برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ.

 

أوضح الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفرالشيخ أن شروط المشاركة في دوري الأسرة المصرية أن تكون الأسرة مكونة من 4 أفراد الأب والأم و2 من الأبناء يتراوح عمرهما بين 13 و16 عاما بغض النظر عن الجنس «ذكور أو إناث» ، وفي حالة الأسر التي لديها ابنة أو ابن واحد فقط يُسمح بانضمام أحد أبناء الأقارب لتكتمل أفراد الأسرة 4 أفراد.

 

قد يهمك ايضاً:

محافظ قنا يفتتح مركز طب أسرة “عائشة المرزوق”…

تحرير 10 محاضر تموينية في حملة بمطوبس

كما يُسمح بإضافة 2 من أبناء الأقارب كاحتياطي للأبناء الأساسيين على أن يكونوا في المرحلة العمرية من 13 إلى 16 سنة.

 

أشار وكيل الوزارة أن دوري أسرتنا قد التحدى يهدف إلى زيادة الترابط بين أفراد الأسرة من خلال ممارسة الرياضة والنشاط البدني ، والتأكيد على الدور الرئيسي للأسرة في توجيه الأبناء نحو ممارسة الرياضة والمداومة عليها ، ورفع معدلات اللياقة البدنية للأسرة المصرية.

 

أكد عبد المنعم الكناني وكيل المديرية للرياضة أن دوري الأسرة المصرية يشارك به 500 أسرة من كل محافظة ، تحصل فيه الأسر الفائزة على مستوى كل محافظة على جوائز عينية ورحلة مجانية إلى مدينة شرم الشيخ.

 

الدورى بإشراف الدكتور عمرو حداد رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية وغادة جمال الدين مدير الإدارة العامة للقاعدة الشعبية والدكتور محمد غازي مدير إدارة التنمية الرياضية ومحمد السماحي مدير إدارة شباب بيلا ، تنفيذ فريق عمل إدارة التنمية الرياضية بالمديرية.

التعليقات مغلقة.