مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
آخر الأخبار
عيار 21 ب 3490.. أسعار الذهب في مصر مع بداية التعاملات اليوم الجمعة 20 ديسمبر 2024 المملكة باتت "قِبلة" هواة السفر ومحبي المغامرة والمهتمين بالتراث على مستوى الشرق الأوسط والعالم المملكة ثاني دول مجموعة العشرين في مؤشر الأمم المتحدة للبنية التحتية للاتصالات TII دوري أبطال أوروبا: أتلتيكو مدريد يتجاوز لايبزيغ في مباراة مثيرة ويحقق فوزاً حاسماً بدوري الأبطال مختبر الدفع النفاث التابع لوكالة ناسا ينظم محاضرة بعنوان الغوص العميق في عوالم المحيطات في نظامنا ال... سموحة يحقق انتصارًا وديًا على أسوان بثلاثية نظيفة تاريخ حافل ولقاء مرتقب.. الأهلي والزمالك يتصارعان على لقب كأس السوبر الأفريقي سفير السعودية لدى مصر يستقبل نقيب المهن السينمائية وأمين عام اتحاد الفنانين العرب الإسماعيلي يستعد لموسم جديد.. جهاز فني مؤقت وتحديات قادمة رئيس وزراء فلسطين يبحث مع نائب المدير التنفيذي لليونيسف تعزيز الجهود المشتركة في تقديم الخدمات في قط...

رفع كفاءة منظومة الإنارة العامة بطريق قرية كفرالعجمي ببيلا

محمد محمود الجندى:

في إستجابة سريعة .. أمر اللواء دكتور  علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، برفع كفاءة منظومة الإنارة العامة وتركيب وصيانة 180 كشاف إنارة، بطريق بيلا_كفرالعجمي بطول 5 كم، فضلاً عن صيانة كشافات الإنارة العامة بمداخل القرى التابعة لكفرالعجمي والبالغ عددها 7 قرى، وذلك إستجابة لطلبات مواطني قرى كفرالعجمي والأبحر بمركز بيلا، تحت إشراف أيمن غالي رئيس مركز ومدينة بيلا.

 

وجه محافظ كفرالشيخ، إدارة المرور لعمل حملات مرورية علي طريق كفرالعجمي بيلا، لضبط المركبات المخالفة لقانون المرور ولتحقيق الإنضباط وحفاظاً علي أرواح المواطنين.

 

كلف محافظ كفرالشيخ، بالتواجد في الشارع مع المواطنين والإستماع إلي طلباتهم، وإيجاد الحلول العاجلة لمشاكلهم، وتحسين الخدمات والمرافق المقدمة لهم، مشددًا أنه لن يتهاون في أي تقاعس أو تقصير.

 

قد يهمك ايضاً:

مؤسسة الجود الخيرية توقع بروتوكول تعاون مع تطبيق WEDDnGO…

إعادة تمهيد طريق عزبة فاطمه الخطيب بلكيم بالسنطة  

أكد محافظ كفرالشيخ، على إستمرار صيانة وإصلاح جميع الأعطال بكشافات وأعمدة الإنارة، وتغيير الأسلاك والعوازل المتهالكة، وشد سلك الفرد الخامس على الأعمدة، وإزالة الشدات المخالفة، لرفع مستوى الإنارة العامة، والإرتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

التعليقات مغلقة.