مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رفع اللافتات والإعلانات المخالفة بشوارع الحامول 

كتب – بسيوني الجمل :

تم تنفيذ حملة لإزالة الإعلانات واللوحات التجارية واللافتات المخالفة وغير المرخصة والعشوائية بشوارع مدينة الحامول محافظة كفرالشيخ للحفاظ علي الشكل الحضاري وتحسين الصورة البصرية للمواطنين تنفيذا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ بمراجعة الإعلانات علي مستوي المحافظة.

 

أوضح الأستاذ عصام القصيف رئيس المركز والمدينة أن الهدف من الحملة تحسين المظهر الحضاري للمدن وتحسين الصورة البصرية للمواطنين .. والتأكد من الالتزام بالضوابط والشروط التي تتضمنها لائحة الإعلانات ، وفقًا للقانون والقواعد المنظمة للإعلانات

 

قد يهمك ايضاً:

الحملة شارك فيها وليد سكر ومحمد عبدالصادق ورضا الشربيني نواب رئيس المدينة ، وقسمي الإعلانات والإشغالات بمجلس المدينة.

 

أوضح عصام القصيف رئيس المدينة أن الحملات مازالت مستمرة لإزالة جميع الإعلانات واللوحات المخالفة لمنع استغلال المساحات الإعلانية دون وجه حق أكد أنه لا تهاون في مواجهة أي مخالفات أو إشغالات تضر بالصالح العام للمواطن وسيتم التعامل بكل حسم للقضاء على أي مخالفة ضمن تفعيل الرقابة علي كافة القطاعات والمرافق الخدمية .. وتحسين مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

طلب رئيس المدينة من أصحاب الإعلانات واللوحات المخالفة .. التوجه إلي المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين لتقنين أوضاعهم وترخيص اللوحات التي يرغبون في تركيبها للإعلان عن أنشطتهم التجارية.

التعليقات مغلقة.