مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رسميًا.. الأهلي يعلن التعاقد مع عمر الساعي 

عبد الرحمن رضا:

أعلن مسؤولو الفريق الأول لكرة بالنادي الأهلي بقيادة أمير توفيق مدير التعاقدات، عن التعاقد مع اللاعب عمر الساعي لمدة 4 مواسم قادمة لتدعيم خط الوسط.

 

وأعلن أمير توفيق، المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، مدير التعاقدات، عن تعاقد النادي مع عمر الساعي لاعب النادي الإسماعيلي، وقام اللاعب بالتوقيع على عقود انضمامه للأهلي، وإنهاء كافة الإجراءات الإدارية والمالية في هذا الشأن.

 

وتعتبر صفقة عمر الساعي هي الصفقة الرابعة للأهلي بعد التعاقد مع يوسف أيمن لاعب نادي الدحيل لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بجانب تعاقد النادي مع يحيى عطية الله، لاعب نادي سوتشي الروسي، لمدة موسم على سبيل الإعارة بنية الشراء، ومؤخرًا ضم أشرف داري لمدة 5 مواسم.

 

قد يهمك ايضاً:

دوري أبطال أوروبا: أتلتيكو مدريد يتجاوز لايبزيغ في مباراة…

سموحة يحقق انتصارًا وديًا على أسوان بثلاثية نظيفة

ويعود السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى القاهرة غدا الإثنين، استعدادا لقيادة تدريبات الفريق، استعدادا للموسم الجديد، حيث يستهل الأحمر مواجهات الموسم بمباراة جورماهيا الكيني يوم 15 سبتمبر الجاري في ذهاب دور 32 بدوري أبطال إفريقيا.

 

ويبدأ غدا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة مارسيل كولر استعداداته للموسم الجديد، حيث تنطلق فترة الإعداد على ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة جورماهيا الكيني يوم 15 سبتمبر الحالي في ذهاب دور 32 بدوري أبطال إفريقيا. 

 

وتأهل جورماهيا الكيني لملاقاة الأهلي بعد الفوز الكبير الذي حققه على المريخ جوبا بطل ‏جنوب السودان 5-1، في المباراة التي أقيمت بالعاصمة الكينية نيروبي ضمن إياب دور ‏الـ64 للبطولة.‏

 

ويسعى الأهلي للدفاع عن لقبه بعد التتويج بالبطولة الـ12 الموسم الماضي، على حساب فريق ‏الترجي التونسي.

التعليقات مغلقة.