مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رسميا.. رابط نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس

سناء مقلد :

رابط نتيجة الثانوية العامة.. انتشرت خلال الساعات الماضية العديد من التساؤلات عن موعد نتيجة الثانوية العامة 2024 وذلك وسط ترقب من أولياء الأمور وطلاب الثانوية العامة حيث ينتظر الطلاب وأولياء الامور موعد اعتماد النتيجة من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

رابط نتيجة الثانوية العامة

وبعد طول إنتظار من الطلاب واولياء الأمور لنتيجة الثانوية العامة عقب تداول الكثير من الأخبار عن موعد اعتمادها من الوزارة أعلنت الوزارة وبشكل رسمى ونهائى عن موعد ظهورها.

 

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى على أن الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم يعلن نتيجة الثانوية العامة 2024 غدا الثلاثاء

 

قد يهمك ايضاً:

علماء كلية هندسة كفرالشيخ تتصدر تصنيف ستانفورد الأمريكي 

بقميص يحمل صورة الكابتن إيهاب جلال.. انطلاق فترة إعداد…

خطوات نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس

 

يبحث الطلاب وأولياء الأمور عن أسرع الطرق للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس من خلال خطوات بسيطة الأيام القليلة المقبلة.

 

3 مواقع للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 فور اعتمادها من الوزارة.

 

أولا : يمكن الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 من خلال الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم من خلال هذا الرابط https://moe.gov.eg/en ثم اختيار الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس وبعدها يتم تسجيل الاسم ورقم الجلوس للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 ومن ثم الضغط على استعلام.

 

ثانيا : الاستعلام عن النتيجة عبر الهاتف المحمول إذ توفر وزارة التربية والتعليم خيارات إضافية من خلال الرقم الساخن 16001 للحصول على النتيجة.

 

ثالثا : الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس عبر الرسائل النصية إذ يمكنك إرسال رسالة نصية إلى الرقم 9888 تحتوي على رقم الجلوس للحصول على النتيجة.

التعليقات مغلقة.