مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
آخر الأخبار
وزير الصحة التونسية يشدّد على تعزيز جاهزية المستشفيات العمومية لمواجهة الأمراض الفيروسية خبراء أمميون : السودان يواجه مجاعة غير مسبوقة في التاريخ الحديث تتطلب اهتماما عالميا فوريا محافظ كفرالشيخ :إنهاء كافة الاستعدادات للاحتفال بمولد العارف بالله إبراهيم الدسوقي الحملة القومية للتوعية بالخدمات والمنتجات الرقمية في مراكز شباب كفر الشيخ  طلاب كلية الهندسة بالجامعة الألمانية يزورون مدينة العلمين الجديدة لتعزيز الخبرات العملية شهيدان و9 جرحى بسبب غارة العدو الإسرائيلي على اليمونة في بعلبك الهرمل و6 جرحي علي بلدة السفري وزير الإسكان ونائب رئيس الوزراء التنزاني يتابعان تقدم الأعمال بمشروع سد ومحطة "جوليوس نيريري" الكهرو... وزير الشباب والرياضة يبحث سبل التعاون مع شركة "ويل سبرنج" لتطوير وإدارة المعسكرات   غزل المحلة يضم موهبة رايت تو دريم عبد العزيز كوليبالي محافظ الغربية يتابع إحتفال مئات الآلاف بالليلة الختامية لمولد السيد البدوي

رسائل تهنئة بالعام الجديد 2023

كتبت – يارا البسيونى:

رسائل تهنئة بالعام الجديد 2023

يبحث الكثير من الناس عن رسائل لترسلها لأصدقائها وأقاربهم، لتهنئتهم بمناسبة حلول العام الجديد 2023، فهى أحد مظاهر الاحتفال بقدوم عام جديد، ففي كل دول العالم تبدأ الاحتفالات بالسنة الجديدة بالحفلات والسهرات والدعوات، لذلك يبحث الكثير من الناس عن كلمات وعبارات ليهنئوا بعضهم من خلالها.

عبارات تهاني بالعام الجديد 2023

ما أسرع الأيام والليالي يجري الوقت، ويمر وما تبقى سوى أيام قليلة، وتبدأ صفحات العام الجديد وأولى أمنياتي به هي الالتقاء قريبًا بمن أحبهم القلب، وذاب لأعينهم شوقًا، كل عام وأنتم بخير.

تحسب اللحظات، لدينا عام جديد، ونأمل هذا العام أنها سنة جيدة ونجاح وسعادة لنا جميعًا.

أهنئهم بأجمل مجموعة من الورد التي اخترتها لنشر العطر في قلوب أحبائي، ويأتي عام جديد كلّ عام وأنتم جميعًا جيدون.

أمانينا تسبق تهانينا وفرحتنا تسبق ليالينا وسنة سعيدة عليكم وعلينا مع آخر لحظات رأس السنة نطفي شموع، ونشعل شموع نتمى لكم سنة حب بلا دموع.

الصداقة قصر مفتاحه الوفاء وغذاؤه الأمل وثماره السعادة، أتمنى أن يكبر القصر كل عام.

قد يهمك ايضاً:

المشعوذ: من الكذب إلى الثروة بسبب النصب على الناس 

غزل المحلة يعود للتدريب على ملعبه غدا للمرة الأولى منذ ٥…

لغة الصداقة هي ليست مجرد كلمات تحكى، وإنّما معنى نشعر به كل عام وأنت بخير يا صديقي.

اللهم ارزقنا بالأصدقاء الوافين مع بداية العام الجديد، وأبعد عن أصدقاء السوء والمصالح والمرضى النفسيين، إنك على ذلك قدير.

اللهم إنّا مقبلون على عام جديد ومرحلة جديدة وعمر جديد، فكف عن أصدقائي أذى الدنيا، يا الله، وسخر لهم الأرض، ومن عليها، ووفقهم بتوفيقك، وقدم لهم الخير.

 

أسعد الله أيامك، وأنار الله دربك، وأشرق عليك بملامح الخير في العام الجديد، مُبارك عليك السَّنة الجديدة، ومُباركة عليك الفرحة يا صديق العُمر ويا شريك الذّكريات الطّيبة.

 

إليكم أكتب التهاني يا فرحة القلب، ويا ظلّ النّور الأنيق، إليكم أكتب التبريكات بأن يكون عام الطّموح الجميل، وعام تحقيق الأحلام الكبيرة، وعام البدايات التي تطيب بها السّعادة، مُبارك العام الجديد.

بارك اللهم لكم في العام الجديد وجعلها بداية الفرحة والسّعادة على قلوبكم وقلوب ذويكم في كلّ زمان ومكان، وكلّ عام وأنتم بألف خير.

 

كل عام وأنتم بخير، بكلمات وحُروف ومشاعر نستقبل العام الجديد في صُحبة الأشخاص الأقرب إلى القلب، تلك التي طابت لنا معهم الأيام، وأشرقت لنا بهم الأحلام، مُبارك عليكم.

 

كلّ عام وأنتم بألف خير بمناسبة استقبال العام الميلادي الذي يحمل الخير والبشرى بالأمل والفرحة، لأنّكم فيه، دُمتم لنا أهلًا وأصحابا وأحبّة، ومُبارك علينا وعليكم.

 

حبيبي القلب وحكاية الأمل وقصّة الشغف الجميل، كلّ عام وأنتَ الفرحة التي ينبض لأحجلها قلبي، أسأل الله أن يُبارك لكَ في العام الجديد وأن يزيدك اللهم فيه من القوة والعافية والأحلام الكبيرة.

 

كلّ عام وأنتَ بألف خير يا سيد البدايات، ويا أميرًا على هامش العُمر، وعلى متن الحكاية، كلذ عام وأنتَ الأمل الجميل، والنّور الذي أشرق الله بها على قلبي في كلّ يوم.

التعليقات مغلقة.