مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رحمي يتفقد معرض المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر بنادي المعلمين

0

كتبت – د. نجلاء حلمى:

تفقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، مساء اليوم، معرض المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر والذي ينظمه المجلس القومي بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات، وذلك لدعم المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر ودعم وتشجيع أرباب المشروعات من السيدات في إطار جهود المحافظة في التمكين الاقتصادي للمرأة وذلك بحضور الدكتورة صفاء مرعي رئيس المجلس القومي للمرأة بالغربية، الأستاذ محمد العلقمي مدير جهاز تنمية المشروعات بالغربية والدكتورة ريهام كرات مدير المشروعات بالجهاز.

وأشاد المحافظ بتنوع المعروضات المقدمة وخاصة المشغولات اليدوية منها، حيث يشمل المعرض كافة السلع من غذائية، ملابس، منسوجات، مشغولات، إكسسوارات والسلع الغذائية الخاصة بشهر رمضان الفضيل من بلح وياميش، ولعل ما يتميز به المعرض المعروضات اليدوية الخاصة بالسجاد التقليدي اليدوي ذو الطابع التقليدي والتراثي.

قد يهمك ايضاً:

محافظ الإسماعيلية يتابع من مقر الشبكة الوطنية للطوارئ…

رئيس الجمهورية يفتتح مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ…

ومن جانبه أكد رحمي علي تشجيعه الدائم لعرض منتجات السيدات والشباب وفتح منافذ لهم لعرض منتجاتهم مشيراً إلى أن التسويق لهذه المشروعات يعد واحد من أهم اتجاهات المحافظة في الفترة الحالية لرفع مستوى الدخل ومساعدة السيدات المعيلة والشباب في مقتبل حياتهم المهنية.

يذكر أن المعرض يقام بإحدى قاعات النادي لمدة يومين على أن يستكمل باقي فاعلياته بمقر المجلس القومي للمرأة خلال يومي ٢٠ و ٢١ مارس.

التعليقات مغلقة.