مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رحلة 404 لـ منى زكي يمثل مصر في الأوسكار 2025

سناء مقلد:

عُرض فيلم رحلة 404 بطولة منى زكي بالسينمات في يناير الماضي وحقق نجاحًا ملحوظًا وقتها وأعلنت نقابة المهن التمثيلية في بيان لها ترشيح رحلة 404 ليمثيل مصر في حفل توزيع جوائز الأوسكار العالمي لعام 2025 والمقرر انطلاقه في مارس من العام المقبل.

رحلة 404 يمثل مصر في الأوسكار

وأكدت النقابة أن الفيلم اُختير من قبل لجنة مشكلة من السينمائيين والنقاد المستقلين كمرشحًا مصريُا وذلك بعد فوزه بأغلبية التصويت بين قائمة قصيرة ضمت مجموعة من الأفلام.

قصة رحلة 404

فيلم رحلة 404 تدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي تشويقي ويتناول رحلة تخوضها منى زكي التي تقدم شخصية غادة من القاهرة إلى مكة لأداء مناسك الحج مع والدها حيث تقرر التوبة عن عملها بالماضي ولكن قبل السفر بأسبوع تحدث مفاجأة تغير مجرى حياتها وتصبح في حيرة من أمرها إما أن تستكمل الرحلة وفي نيتها الخير أو تتجه إلى طريق آخر مما يدخلها في صراعات عديدة خلال الأحداث.

إيرادات رحلة 404

قد يهمك ايضاً:

” دوري أبطال أوروبا “مواعيد مباريات اليوم…

دوري أبطال أوروبا: برشلونة في مواجهة قوية أمام موناكو

والعمل كان قد حصد إيرادات تجاوزت 27 مليون جنيه بعد أكثر من 10 أسابيع بدور العرض السينمائي كما حقق الفيلم نجاحًا واسعًا عند عرضه على منصة شاهد في عيد الأضحى الماضي حيث حصد نسب مشاهدة عالية.

أبطال رحلة 404

رحلة 404 من بطولة منى زكي- محمد ممدوح- محمد فراج- خالد الصاوي- شيرين رضا- محمد علاء- جيهان الشماشرجي- عارفة عبدالرسول- سماء إبراهيم- رنا رئيس- وشادي ألفونس والفيلم من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة وإنتاج محمد حفظي وشاهيناز العقاد.

أعمال منى زكي الجديدة

ومن ناحية أخرى تعيش منى زكي حالة من النشاط الفني الملحوظ نظرًا لارتباطها بأكثر من عمل جديد منها فيلم الست الذي تتناول من خلاله السيرة الذاتية لأم كلثوم كما تقدم منى فيلم كوميدي جديد بعنوان رزق الهبل وتحضر لفيلم آخر بعنوان لعب عيال يجمعها بـ كريم عبدالعزيز.

وعلى مستوى الدراما تستعد منى للمنافسة في موسم دراما رمضان المقبل 2025 بمسلسل جديد من تأليف مهاب طارق وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج شركة ميديا هب للمنتج محمد السعدي وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي الأبطال المشاركين بالعمل بجانب منى زكى.

التعليقات مغلقة.