مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

راضي الجعايدي: الأهلي والترجي بمثابة نهائي.. وأتمنى أن يُتوج باللقب فريق عربي

147

كتب – عبدالرحمن رضا :

 

يلاقي النادي الأهلي نظيره نادي الترجي الرياضي التونسي، وذلك في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد تأهل الفريق المصري على الرجاء، فيما تأهل الآخر على حساب نادي شبيبة القبائل الجزائري، حيث سيتقرر موعد مواجهة الفريقين إحدى أيام 11/12 مايو في رادس، بينما يكون لقاء العودة على استاد القاهرة إحدى أيام 19/20 نفس الشهر. 

 

وعلق راضي الجعايدي نجم منتخب تونس الأسبق ومدرب نادي الترجي التونسي الأسبق، في تصريحات خاصة لجريدة “مصر البلد الإخبارية “، على المواجهة المرتقبة أمام النادي الأهلي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا العام. 

 

قال نجم منتخب تونس أن الأهلي عودنا خلال المواسم السابقة دائمًا ما يبدأ مغامرة بطولة دوري أبطال إفريقيا بصعوبة وهذا يرجع لعدة أسباب، منها كثرة المباريات وإرهاق بعض اللاعبين، ولكنه سريعًا يستعيد التوازن بداية من دور الثمانية. 

 

قد يهمك ايضاً:

الأهلي يكتسح الإتحاد السكندري برباعية في الدوري الممتاز

الإسماعيلي يواصل استعداداته لمواجهة الداخلية

وأضاف النادي الأهلي لديه الخبرة الكافية في الأدور النهائية مثل الترجي فريقين لديهم تاريخ كبير في القارة، وأشاد بمستوى صن داونز الرائع خلال هذا الموسم، وتصدره المجموعة وتأهله لنصف النهائي. 

 

وأبدى الجعايدي، حزنه الشديد من الأحداث التي حدثت، خلال مباراة الترجي أمام نادي شبيبة القبائل الجزائري، مؤكدًا أن جماهير الترجي الوافية بعيدة تمامًا عن تلك التصرفات التي من الممكن أن تؤثر على مشوار الفريق التونسي خلال مباراة الأهلي ومباراة النهائي إذا تأهل. 

 

واسترسل تصريحاته حول غياب ثنائي الفريق الدولي الليبي حمدو الهوني والمهاجم رياض بن عياد، عن مباراتي الأهلي، بسبب تعرضهم للإصابة، حيث قال أن الثنائي مؤثران بشكل كبير في المستوى الهجومي للفريق، ولكن الترجي يمتلك بدائل لديها القدرة على صناعة الفارق. 

 

وواصل مدرب الترجي التونسي السابق، حول الأبرز داخل النادي الأهلي خلال هذا الموسم، حيث أوضح أن الأحمر يمتلك العديد من اللاعبين المميزين وأنه دائمًا ما ينظر أنه فريق جماعي متكامل، ولكن على الأخص الرباعي حمدي فتحي وديانج ومروان عطية وحسين الشحات، الأبرز حاليًا رفقة الفريق، بالإضافة إلى الثنائي علي معلول الذي يقدم مستويات رائعة في مصر والحارس محمد الشناوي. 

 

واختتم تصريحاته حول توقعه عن الفريق الأبرز للتتويج بدوري أبطال إفريقيا، حيث أكد أن جميع الأندية التي تتواجد في المربع الذهبي قادرة على حصد اللقب، لكن أتمنى أن يكون النهائي عربي.

التعليقات مغلقة.