مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رئيس مدينة مطوبس يلبي طلبات المواطنين ببرلمان الصباح 

20

كتب – بسيوني الجمل:

ناقش وكيل الوزارة اللواء حاتم الهيدبي رئيس مركز ومدينة مطوبس محافظة كفرالشيخ ، طلبات المواطنين باللقاء الجماهيري الأسبوعي ، الذي يحرص علي تنظيمه أسبوعيا ، ليستمع إلي الأهالي ويستقبلهم ويتناقش معهم ويلبي طلباتهم ويحل مشاكلهم ، بحضور الجهاز المعاون له والجهاز التنفيذي ، ليكون القرار سريعا وناجزا حفاظا علي الوقت والجهد.

 

يأتي ذلك بناء علي توجيهات اللواء جمال نورالدين محافظ كفرالشيخ ، بالمتابعة المستمرة والتواصل مع المواطنين وحل مشاكلهم من خلال عقد لقاء جماهيري أسبوعيا بمراكز المحافظة بصفة مستمرة مع المواطنين.

 

استقبل اللواء دكتور حاتم الهيدبي ، أصحاب الشكاوي بالوحدة المحلية لمركز ومدينة مطوبس ، وتم مناقشة ٥ شكاوي مقدمة من المواطنين.

 

قد يهمك ايضاً:

رئيس مدينة مطوبس يتفقد مشروع تطوير المستشفي المركزي 

تم سماع الشكاوي من أصحابها ، واتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها.

 

في نهاية اللقاء قدم المواطنين كل الشكر والتقدير للواء دكتور حاتم الهيدبي رئيس المدينة ، لجهوده المبذولة لسرعة حل مشاكل المواطنين ، باللقاء الجماهيري. 

 

أكد رئيس المدينة علي التعاون المستمر والتواصل مع المواطنين وسماع شكواهم باللقاء الجماهيري ، وإزالة كافة العقبات والصعوبات التي تواجه المواطنين.

 

نبه علي المواطنين الذين لديهم أي شكاوي التقدم بها إلى المركز التكنولوجي بمجلس المدينة ، وذلك لفحصها قبل موعد اللقاء الجماهيري وبعد ذلك يتم الحضور في الموعد المحدد ، وهو يوم الاثنين من كل أسبوع.

التعليقات مغلقة.