مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رئيس مدينة مطوبس يكرم العيون الساهرة احتفالا بعيد الشرطة وذكري ثورة يناير

12

كتب بسيوني الجمل :

أكد وكيل الوزارة اللواء دكتور حاتم الهيدبي رئيس مركز ومدينة مطوبس محافظة كفرالشيخ ، أن الاحتفال بعيد الشرطة بمثابة تكريم بسيط للجهد الكبير الذى يبذله رجال الشرطة العيون الساهرة تجاه الوطن ، حيث يقدمون أرواحهم فداء لمصر ومازالوا يبذلون التضحيات لتحقيق الرخاء والأمن والاستقرار فى وطننا الحبيب ، أكد أن مصر تفتخر بكل جندى وكل ضابط شرطة.

 

جاء ذلك خلال زيارة رئيس المدينة لمركز شرطة مطوبس لتكريم وتهنئة العيون الساهرة بعيد الشرطة الـ 72 ، وذكرى ثورة ٢٥ يناير.

                         

بحضور نواب رئيس المدينة ، ومدير مكتب رئيس المدينة ، ومدير مركز إعلام مطوبس ، ومدير الإعلام والعلاقات العامة بالوحدة ، ومدير الشؤن الاجتماعية ، ومدير إدارة الأوقاف بمطوبس.

 

قد يهمك ايضاً:

محافظ كفر الشيخ: إحلال وتجديد خط مياه الشرب بقرية إبشان…

محافظ شمال سيناء يشهد ختام مبادرة تمكين الطفل المصري

قدموا التهنئة إلى العميد مأمور مركز شرطة مطوبس ، وإلي نائب المأمور ، وأفراد الشرطة والمجندين والضباط بمناسبة احتفالات عيد الشرطة.

 

أشاد اللواء دكتور حاتم الهيدبي بالدور العظيم الذى يقوم به رجال الشرطة البواسل من تضحيات مستمرة لتطهير الوطن ممن يحاولون إفساده من الخارجين عن القانون ، وحماية الجبهة الداخلية قال أن عيد الشرطة هو عيد للمصريين جميعًا.

 

 

يشار إلى ذلك أن وكيل الوزارة اللواء دكتورحاتم الهيدبي رئيس مركز ومدينة مطوبس نظم احتفال بهيج آخر بعيد الشرطة ، بحضور الجهاز المعاون له ، إيمان النحراوي نائب رئيس المدينة ، والقيادات التنفيذية ، بالتنسيق والمشاركة مع مركز إعلام مطوبس.

 

بدا الاحتفال بالسلام الوطني ، وقراءة آيات من القرآن الكريم ، وتقديم فقرات متنوعة لطلاب مدرسة مطوبس الإعدادية للبنات ، قدموا الأغاني الوطنية ، وإلقاء الكلمات الدينية لإحياء ذكري ثورة ٢٥ يناير.

 

قدم اللواء دكتور رئيس المدينة أسمى معاني التهنئة القلبية للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، وقيادات ورجال الشرطة ، متمنيا استمرار الازدهار والتقدم والتنمية لمصرنا الحبيبة.

 

أشار أن الاحتفال بعيد الشرطة في 25 يناير من كل عام ، ذكرى تاريخية خالدة في تاريخ البطولات والتضحيات التي سجلها أبناء الوطن عبر تاريخها العظيم ، حيث أننا نستمد منهم القدوة والمثل لأجيال قادمة ليكونوا قادرين على استكمال المسيرة والحفاظ على مقدرات وتراب هذا البلد الغالي والدفاع عنه.

 

قدم وكيل الوزارة اللواء دكتور حاتم الهيدبي ، التحية لأرواح شهدائنا البواسل من رجال الشرطة الذين ضحوا بأنفسهم من أجل الحفاظ على هذا الوطن وأمنه واستقراره ، كما قدم الشكر لجميع الحاضرين من القطاعات الحكومية وإدارة أوقاف مطوبس علي مشاركتهم بالحضور ، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ مصر جيشاً وشرطة وشعباً وقيادة من كل مكروه وسوء.

التعليقات مغلقة.