مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رئيس مدينة مطوبس يستجيب لطلبات المواطنين باللقاء الأسبوعي

كتب – بسيوني الجمل :
ناقش اللواء حاتم الهيدبى وكيل الوزارة رئيس مركز ومدينة مطوبس محافظة كفرالشيخ .. طلبات وشكاوى المواطنين في اللقاء الجماهيري .. الذى عقده اليوم الاثنين 15 مايو بقاعة الاجتماعات بالوحدة .. بناءا علي توجيهات اللواء جمال نورالدين محافظ كفرالشيخ بالمتابعة المستمرة والتواصل مع المواطنين وحل مشاكلهم .. من خلال عقد لقاء جماهيري أسبوعيا بمراكز المحافظة بصفة مستمرة مع المواطنين.

حرص وكيل الوزارة اللواء دكتور رئيس المركز والمدينة أن يستقبل المواطنين أصحاب الشكاوى .. بحضور راشد مرسي درويش سكرتير عام الوحدة وعمر الزعيقي نائب المركز والمدينة وعلي العباسي رئيس قرية منية المرشد وعبد السلام العبد رئيس قرية الجزيرة الخضراء ويحيي غنيمة مدير مكتب رئيس المدينة ومديري القطاعات الحكومية وصلاح بدر مدير خدمة المواطنين.

تم مناقشة جميع الشكاوي المقدمة من المواطنين .. خالد حسن عبده الشاذلي من برمبال وتم تأجيلها للأسبوع القادم لاستكمال الإجراءات.

بخصوص باقى الشكاوي .. استمع اللواء دكتور حاتم الهيدبى وكيل الوزارة رئيس المدينة إلى أصحابها وتم حلها واتخاذ الإجراءات اللازمة.

قد يهمك ايضاً:

محافظ كفرالشيخ يستقبل مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا…

مبادرة عظماء القانون في كفرالشيخ 

تم حل شكوى المواطن السيد محمود السيد الفخراني .. وياسر السيد الفخراني من قرية منية المرشد .. وأزهار كامل إبراهيم محمد من كوم دميس .. وأحمد عزيز الدين الدناصوري من الروس .. ومحمد عبد الكريم الحباك بش التحرير .. وإبراهيم رجب المسلماني من وقف قبلي .. وعبد المحسن عبده بلال شابون من الملاحة بالجزيرة الخضراء .. ومصطفي محمد راشد الجمال من الملاح بالبصراط .. وحسن أحمد أحمد الباجوري من النجارين بالبصراط.

في نهاية اللقاء قدم أحد المواطنين كل الشكر والتقدير للواء دكتور رئيس المدينة .. لما قام به من مجهودات لحل مشاكل المواطنين.

أكد اللواء دكتور رئيس المركز والمدينة أننا مستمرون فى التعاون والتواصل مع المواطنين .. وسماع شكواهم باللقاء الجماهيري .. وإزالة كافة العقبات والصعوبات التي تواجه المواطنين.

نبه علي السادة المواطنين الذين لديهم أي شكاوي .. التقدم بها إلى المركز التكنولوجي بمجلس مدينة مطوبس .. لفحصها قبل موعد اللقاء الجماهيري وبعد ذلك يتم حضورهم في الموعد المحدد .. يوم الاثنين من كل أسبوع.

التعليقات مغلقة.