مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رئيس مدينة مطوبس يحسم شكاوي الجماهير .. في برلمان الصباح 

41

كتب – بسيوني الجمل :

تحظي طلبات وشكاوي المواطنين علي اهتمام وكيل الوزارة اللواء دكتور حاتم الهيدبى رئيس مركز ومدينة مطوبس محافظة كفرالشيخ ، من خلال اللقاء الجماهيري للتواصل مع المواطنين ، والتعرف على أهم المشاكل وحلها ، حيث يستمع منهم ويتحدث إليهم ويتناقش معهم ، إيمانا منه بأن التواصل مع الناس أساس الوصول إلي حل المشاكل ، وليكون هذا اللقاء أو «برلمان الصباح» ساحة للحوار والتفاهم والتلاقي ، وأيضا لمعرفة ما يدور علي أرض الواقع بالمدينة والمركز.

 

بناء علي توجيهات اللواء جمال نورالدين محافظ كفرالشيخ ، بالمتابعة المستمرة والتواصل مع المواطنين وحل مشاكلهم ، من خلال عقد لقاء جماهيري أسبوعيا بمراكز المحافظة بصفة مستمرة مع المواطنين.

 

عقد اليوم الاربعاء ١٣ /٩ / ٢٠٢٣ م رئيس مركز ومدينة مطوبس بالوحدة المحلية للمركز والمدينة ، اللقاء الجماهيري لمناقشة وحل مشاكل المواطنين ، بحضور راشد مرسي درويش سكرتير عام الوحدة ، ورؤساء القري ومدير خدمة المواطنين.

 

 

حرص رئيس المدينة علي استقبال المواطنين أصحاب الشكاوى باللقاء الجماهيري الأسبوعى ، تم مناقشة ٥ شكاوي مقدمة من المواطنين ، وكانت القرارات سريعة وناجزة لحصول كل مواطن علي حقه.

 

موقع وجريدة وبوابة «مصر البلد» يرصد طلبات المواطنين ، التي عرضت على رئيس المدينة في اللقاء الجماهيري ، والقرارات التي اتخذت نحوها ، ويعرضها خلال السطور التالية.

 

تم سماع شكوي المواطن يونس محمد الطنايحي المقيم بالسكري بقرية الجزيرة الخضراء ، وتم التوجية باتخاذ الاجراءات اللازمة و تأجيلها للأسبوع القادم.

 

قد يهمك ايضاً:

عبد الحكيم سعد شكر من قرية بني بكار ، تم سماع شكواه وتأجيلها للأسبوع القادم لفحصها واستكمال الإجراءات اللازمة. 

 

بمنافشة شكوي المواطن محمد عبد السميع محمد ابو شريف المقيم بالنجارين ، تم التوجيه باتخاذ الإجراءات اللازمة لحل المشكلة.

 

تم الاستماع لشكوى المواطن عصام شعبان السيد عياد من الزورات برمبال ، وتم التوجيه باتخاذ الإجراءات اللازمة بالتنسيق مع الجهات المختصة ورئيس قرية برمبال لحل المشكلة.

 

المواطن يوسف سنوسي سلومة المقيم بعزبة المصري ، تم سماع شكواه وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف. 

 

في نهاية اللقاء قدم المواطنون كل الشكر والتقدير للواء دكتور رئيس المدينة ، لما قام به من مجهودات لحل مشاكلهم وتلبية احتياجاتهم وطلباتهم.

 

أكد رئيس المدينة علي التعاون المستمر والتواصل مع المواطنين وسماع شكواهم ، باللقاء الجماهيري وازالة كافة العقبات والصعوبات التي تواجه المواطنين.

 

نبه وكيل الوزارة اللواء دكتور حاتم الهيدبى رئيس مركز ومدينة مطوبس ، علي المواطنين الذين لديهم أي شكاوي ، التقدم بها إلى المركز التكنولوجي بمجلس المدينة لفحصها قبل موعد اللقاء الجماهيري ، وبعد ذلك يتم الحضور في الموعد المحدد وهو يوم الاثنين من كل أسبوع.

التعليقات مغلقة.