مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رئيس مدينة مطوبس : شاطئ مصيف غليون خطر ومغلق ويعرض للموت

83

كتب – بسيوني الجمل :
حرص وكيل الوزارة اللواء دكتور حاتم الهيدبى رئيس مركز ومدينة مطوبس بمحافظة كفرالشيخ .. أن يجتمع مع نقيب ومشايخ الصيادين بمطوبس .. ودعاهم أن يوجهوا الصيادين ليحذروا المواطنين بالمدينة والقرى .. بعدم النزول داخل مياه البحر المتوسط بمنطقة شاطئ مصيف بركة غليون المغلق منذ سنوات .. لأنها منطقة خطرة وبها دوامات وتعرض حياة المواطنين للموت.

جاء ذلك بناء علي توجيهات اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ .. بضرورة التواصل مع المواطنين ميدانيا وبصفة مستمرة.

اجتمع اللواء دكتور حاتم الهيدبى رئيس المركز والمدينة .. اليوم الخميس ١٣/ ٧ /٢٠٢٣ م .. مع نقيب ومشايخ الصيادين بقري «منية المرشد وبرمبال والجزيرة الخضراء وبني بكار والبصراط».

قد يهمك ايضاً:

قال لهم : أنتم لكم دور هام من خلال تواجدكم وسط المواطنين .. والصيادون لهم دور قوى فى نشر التوعية بين المواطنين والشباب .. بمخاطر منطقة شاطيء مصيف بركة غليون المغلق .. وجهوا الصيادين من خلال تواجدهم بين الأهالي .. لتوعيتهم وتحذيرهم بعدم النزول في مياه الشاطيء المغلق.

حذر اللواء دكتور حاتم الهيدبى قائلا : هذه المنطقة خطرة .. والمصيف مغلق من عدة سنوات وغير آمن للمواطنين .. ويؤدي إلى الموت .. ونحن حريصون على سلامة حياة المواطنين.

ناشد نقيب ومشايخ الصيادين .. بضرورة التواصل والتعاون بصفة مستمرة بين الصيادين .. وبين رئاسة الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطوبس .. ونقل شكر المحافظ اللواء جمال نور الدين .. لجميع الصيادين لما قدموا من مساعدات ومجهود .. لاستخراج جثامين المتوفين في بركة غليون في الأيام السابقة.

التعليقات مغلقة.