مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رئيس مدينة مطوبس : جاهزون للعيد وخطة لتحسين الخدمات ورسم البهجة  

كتب – بسيوني الجمل :

منذ أن تولى وكيل الوزارة اللواء دكتور حاتم الهيدبى العمل رئيسا لمركز ومدينة مطوبس بمحافظة كفرالشيخ .. أصبح واضحا أن شكلا جديدا وفكرا متطورا يقوده فى منظومة العمل بجميع القطاعات .. أعد خطة عمل متكاملة لتنفيذها في العيد الأضحى المبارك لخدمة المواطنين وتلبية احتياجاتهم ورسم البسمة والفرحة بداخلهم .. وحمل على عاتقه مبدأ التطوير والتحديث والدخول إلى عصر من الإنجازات وتحقيق الطموحات .. تنفيذا لتوجيهات اللواء جمال نورالدين محافظ كفرالشيخ.

 

فى تصريح خاص لـ «مصر البلد» .. أوضح وكيل الوزارة اللواء دكتور حاتم الهيدبى .. تم إعداد خطة عمل متكاملة بجميع المواقع لتنفيذها في العيد .. ليستمتع المواطنين بقضاء أوقات سعيدة وممتعة على ضفاف نيل مطوبس الجميل وقناطر ادفينا والحدائق التى تزينت وتجملت .. لاستقبال المواطنين في العيد.

 

قد يهمك ايضاً:

بدء أعمال إحلال وتجديد كوبرى صروة بقلين بتكلفة 2.7 مليون…

محافظ الإسماعيلية يسلم تأشيرات الحج وتذاكر السفر لحجاج…

تابع قائلا : تم تشكيل غرفة عمليات بمجلس مدينة مطوبس بالتنسيق مع محافظة كفرالشيخ .. وشبكة مياه الشرب والطب البيطري والكهرباء والتغيرات المكانية ونواب رئيس المدينة ورؤساء القرى .. لتلقى أى شكاوى خاصة بالمرافق من المواطنين .. والاستجابة السريعة وحلها.

 

أكد وكيل الوزارة اللواء دكتور حاتم الهيدبى .. أن المستشفيات ومرفق الإسعاف والمخابز يعملون طوال أيام العيد .. والسلخانات مفتوحة وتعمل على مدار الساعة لحين الانتهاء من عمليات ذبح الأضاحي .. ويتم توفير جميع السلع الغذائية بالأسواق.

 

أوضح أنه تم وضع طبقة سن مؤقتة لمعالجة بعض السلبيات ببعض الطرق لحين الانتهاء من الرصف .. لتسيير حركة المرور والتسهيل على الناس فى التنقل والسفر من المدينة والقرى .. وتم التنسيق مع مركز الشرطة وقسم المرور والمواقف .. للتواجد في الأماكن الحيوية.

التعليقات مغلقة.