مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رئيس مدينة الحامول : المجازر مفتوحة لاستقبال الأضاحى مجانا طوال العيد

كتب – بسيوني الجمل :

أكد عصام القصيف رئيس مركز ومدينة الحامول بمحافظة كفرالشيخ .. أن المجاوز الحكومية بالحامول وأبو سكين جاهزة لاستقبال الأضاحى للذبح مجانا طوال أيام العيد الأضحي المبارك .. والعمل يتم علي مدار اليوم لتلبية احتياجات المواطنين المتزايدة من اللحوم في هذه المناسبة .. وتتم المتابعة والمرور المستمر على المجازر والتنسيق بين الجهات المعنية للتيسير على المواطنين .. تنفيذا لتوجيهات اللواء جمال نورالدين محافظ كفرالشيخ.

أضاف رئيس مدينة الحامول .. تم إلغاء الإجازات للعاملين بالمجازر من أطباء ومعاونين وعمال .. حتي انتهاء العيد الأضحى المبارك .. لسرعة الأداء ومواجهة الزيادة في عدد المذبوحات.

قد يهمك ايضاً:

محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال رصف طريق «بيلا – الجرايدة»…

أشار الأستاذ عصام القصيف .. تم التنسيق بين إدارت الطب البيطري والصحة والتموين .. لتنفيذ حملات مشتركة للمرور علي منافذ عرض وبيع اللحوم الطازجة والمجمدة والثلاجات .. والحد من انتشار ظاهرة الذبح خارج المجازر .. والتأكد من صلاحية المعروض منها حرصاً على سلامة وصحة المواطنين والقضاء على الغش التجاري .. مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

أكد رئيس المدينة .. تم تنفيذ حملة اليوم الاحد ٢٥ يونيو الجارى .. للمرور علي محلات الجزارة وبيع اللحوم بإشراف محمد عبدالصادق نائب رئيس المدينة .. أسفرت عن تحرير ٨ محاضر متنوعة كالتالي : ٤ محاضر اشتراطات نظافة و٢ عدم وجود شهادات صحية و ٢ عدم وجود شاش .. وتم العرض على النيابة العامة لاتخاذ شؤنها.

شارك في الحملة .. الفت أبو السعود رئيس قسم التفتيش علي المجازر الحكومية والسعدني بدير مفتش أول أغذية.

التعليقات مغلقة.