مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

«رئيس حزب مصر٢٠٠٠» نحتاج لاستعادة الدور الثقافي المصري أثناء تدشين الجمهورية الجديدة

 

كتب- علاءشبل:

 

طالب محمد غزال رئيس حزب مصر٢٠٠٠ وعضو تحالف الأحزاب المصرية، بضرورة توفير الميزانيات المناسبة لمؤسسات مصر الثقافية حتى تستطيع أن تقوم بدورها كأحد أهم قوى مصر الناعمة التى تؤثر فى النشء ومختلف الأجيال مصرياً وعربياً.

 

قد يهمك ايضاً:

وأضاف: “غزال” في تصريحات صحفية اليوم الاربعاء إن الإهتمام بقصور الثقافة وتوفير الميزانيات المناسبة له لكي يقوم بدور فى إعداد الأجيال الجديدة وإكتشاف المواهب فى المجالات المختلفة والقيام بالتوثيق التجاري لأعمال البيت الفني للمسرح وطرحها على المنصات الأكثر مشاهدة وأيضاً مع وسائل التواصل الإجتماعي للوصول لأكبر عدد من الجمهور.

( جاء ذلك تعليقاً على فعاليات عرض مسرحي إچتماعيا علي مسرح عبدالمنعم جابر برعاية حزب مصر٢٠٠٠ )

وأوضح: محمد غزال، أن أهمية التراث الحي من كونه ينمي لدى المجتمعات والأفراد الأحساس بالهوية والشعور بالأستمرارية. هذا إلى جانب دوره في تعزيز التماسك المجتمعي وأحترام التنوع الثقافي والأبداع البشري، وكذلك تعزيز القدرة على بناء مجتمعات مرنة وسلمية وشاملة للجميع.

 

 

وأكد: رئيس حزب مصر٢٠٠٠، علي أننا نحتاج إلي استعادة الدور الثقافي المصري أثناء تدشين جمهورية جديدة حريصة على قرارها المستقل ولابد من الحفاظ على “ماسبيرو” الذي إنتاجه الفنى من مسرحيات ،مسلسلات وأفلام جعل أفئدة و قلوب العرب تنبض بحب مصر وتسلم لها بالقيادة ..

التعليقات مغلقة.