مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رئيس جهاز حماية المستهلك ضيفا لنادي روتاري هليوبوليس‎‎

9

يستضيف نادي هليوبلس النزهة بمقره بفندق هيلتون هليوبلس  في اولى ندواته للعام الروتاري الجديد 2021/2022 الاستاذ الدكتور  ايمن حسام الدين رئيس جهاز حماية المستهلك للتحدث عن دور الجهاز في خدمة المجتمع و المواطنين.

و الجدير بالذكر ان جهاز حماية المستهلك يلعب دورا اساسيا في نمو الاقتصاد القومي وفقا لتوجيهات رئيس الجمهورية  لتصبح مصر من الدول الرائدة في كافة المجالات بعد ان شهد الاقتصاد  المصري نموا ملحوظا واستثنائيا في الفترة الاخيرة عالميا بالرغم من جائحة فيروس كورونا .

قد يهمك ايضاً:

“غرفة الإسكندرية” تعقد اجتماعًا لبحث تنفيذ مشروع…

“غرفة الإسكندرية” تستكمل الاجتماعات المشتركة…

 و يرأس الاجتماع رجل الاعمال ايهاب فهمي رئيس نادي هليوبلس النزهة و حنان حسني السكرتير الفخري للنادي وبحضور محافظ  المنطقة الروتارية المهندس ياسر نشأت و مساعدي المحافظ  المستشار الدكتور مايكل نصيف و المهندس ايمن السيد عضوي النادي و المهندسة منى زغلول و جون سيباستيان كلينج  مدير عام  فندق هيلتون هليوبلس و كوكبة من اعضاء و رؤساء نوادي الروتاري بجمهورية مصر العربية.

و قد قام الهندس ياسر نشأت محافظ المنطقة    بتسليم  درع التقدير  و تقليد شارة العضوية الشرفية لنادي هليوبولس النزهة لضيف النادي الكريم كما قام ايهاب فهمي بتقديم هدية تذكارية لضيف و عضو النادي الشرفي .

و في  نهاية الحفل قام المهندس  ياسر نشأت محافظ  المنطقة الروتارية بتكريم اعضاء النادي .وقد اثنى الحضور على حسن التنظيم للندوة ووجهوا الشكر للنادي على هذا اللقاء الذي امتع جميع الحضور.

التعليقات مغلقة.