مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رئيس جامعة كفر الشيخ «يهنئ» الطالب الثاني على أفريقيا للمصارعة الرومانية

كتب – بسيونى الجمل :

حرص الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ .. أن يقدم التهنئة للطالب أحمد فؤاد بغدودة بالفرقة الثالثة بكلية التربية الرياضية .. لحصوله على المركز الثاني والميدالية الفضية على مستوى قارة أفريقيا.. بالبطولة الأفريقية للمصارعة الرومانية المقامة بدولة تونس الشقيقة.

قد يهمك ايضاً:

رئيس جامعة كفر الشيخ يشهد مراسم تحية العلم ويقدم التهنئة…

أعمال السنة و التقييمات الأسبوعية.. أبرز ملاحظات…

أكد الدكتور عبدالرازق دسوقي .. أن الجامعة تهتم بالمواهب والقدرات والمهارات الطلابية .. وتشجع الطلاب على الاشتراك في الأنشطة .. وأصبحوا بإنجازاتهم مثالا يحتذى به في ظل إيمان الجامعة والدولة .. بضرورة إطلاق إبداعات الشباب المصري وإبراز مواهبهم .. ولذلك خاض الطالب أحمد فؤاد بغدودة مبارايات حماسية قوية استطاع خلالها تحقيق الفوز وتمثيل مشرف للجامعة بالبطولة.

أعرب رئيس الجامعة .. عن بالغ سعادته أن يكون لأبطال الجامعة إسهام فعال فى حصول مصر على النصيب الأكبر فى الميداليات لبطولة أفريقيا للمصارعة الرومانية .. حيث حصد المنتخب المصري للكبار للمصارعة الرومانية 9 ميداليات متنوعة ضمن منافسات يوم الجمعة .. بالبطولة الإفريقية المقامة حاليا بمدينة الحمامات بتونس وتستمر حتى 21 مايو الجاري .. بينما حقق المنتخب المصري للكبار للمصارعة النسائية 4 ميداليات متنوعة.

جدير بالذكر .. أن جامعة كفر الشيخ حصلت على عدد من البطولات المحلية والعالمية .. من خلال مشاركة الطلاب بعدد من البطولات المتنوعة في كافة المجالات الرياضية.

التعليقات مغلقة.