مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رئيس جامعة كفر الشيخ : الشهداء ضحوا بحياتهم ورحلوا بأجسادهم لنعيش مطمئنين 

متابعة – بسيونى الجمل :

أرواح الشهداء حية أبية تحلق في سماء العزة والشرف .. وتطل بخلودها لتظلل الأوطان بالسلام والأمان .. وتحل اليوم 9 من مارس .. ذكرى يوم الشهيد في جمهورية مصر العربية .. لتبقى تضحيات أبطال القوات المسلحة المصرية في ضمير الوطن وذاكرة الأمة .. لرفع علم مصر عالياً لضمان مجد الأمة واستقرارها على جميع الجبهات .. فالشهداء بذلوا الغالي والنفيس من أجل الوطن .. ورحلوا بعد أن ضربوا أروع الأمثلة في الفداء والتضحية .. وبعد أن سالت دماؤهم الزكية لتروي أرض الوطن ولتبقى تضحياتهم على مر التاريخ تسطر بأحرف من نور قصص فخر وعز وشرف .. يرويها التاريخ وتتناقلها الأجيال.

 

أكد ذلك الدكتور عبدالرازق دسوقى رئيس جامعة كفر الشيخ .. بمناسبة يوم الشهيد وتقديرا لدور القوات المسلحة وقياداتها.

 

قد يهمك ايضاً:

رئيس جامعة كفر الشيخ يشهد مراسم تحية العلم ويقدم التهنئة…

أعمال السنة و التقييمات الأسبوعية.. أبرز ملاحظات…

قال : في ذكرى يوم الشهيد يشرفني أن أتوجه بتحية تقدير واعتزاز إلى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة الرئيس عبدالفتاح السيسي وإلى الشعب المصري وقواته المسلحة الباسلة.

 

أوضح رئيس الجامعة .. أن هذا اليوم الذى تحتفل به البلاد تخليدًا لذكرى رحيل رئيس أركان حرب الجيش المصري الفريق عبد المنعم رياض .. يأتي تخليدا لذكرى كل شهيد ضحى بروحه فداء لوطنه .. وفرصة للتأكيد على البذل والعطاء .. وتقديرا لدور القوات المسلحة وقياداتها اللذين ضحوا بالنفس من أجل كرامة الوطن والدفاع عن أراضيه.

 

أشار الدكتور عبدالرازق دسوقى .. إلى أن التاريخ الإنساني شهد عددًا لا يُحصى من الشهداء.. فعلى مر الزمان والمكان تظل أرواح الشهداء حية أبية تحلق في سماء العزة والشرف وتطل بخلودها لتظلل الأوطان بالسلام والأمان .. وتبقى تضحيات أبطال القوات المسلحة المصرية في ضمير الوطن وذاكرة الأمة .. كيف لا وهم الذين أصروا على إبقاء علم مصر مرفوعاً عالياً لضمان مجد الأمة واستقرارها على جميع الجبهات .. فالشهداء «رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه» .. وبذلوا الغالي والنفيس من أجل الوطن .. ورحلوا بأجسادهم كي نعيش آمنين مطمئنين.

التعليقات مغلقة.