مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رئيس جامعة كفرالشيخ يهنئ اللواء دكتور علاء عبد المعطي بثقة القيادة السياسية لتوليه محافظ كفر الشيخ

بسيوني الجمل :

 

قدم الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ اليوم السبت 6/7/2024 خالص التهاني القلبية للواء دكتور علاء عبد المعطي لصدور قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتوليه منصب محافظ كفرالشيخ ، وذلك بديوان عام المحافظة ، متمنيًا له التوفيق في أداء مهمته الجديدة في خدمة الوطن والمواطنين واستكمالًا لمسيرة التنمية والبناء في كافة أرجاء المحافظة.

 

رافق رئيس الجامعة خلال الزيارة الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور إسماعيل القن نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والدكتور أماني شاكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور علي صبري أمين عام الجامعة.

 

قد يهمك ايضاً:

مؤسس “أمهات مصر” تهنئ المعلمين في اليوم العالمي…

التعليم العالي: إعلان القائمة النهائية وإطلاق استمارات…

كما هنأ رئيس الجامعة الدكتور عمرو البشبيشي نائب المحافظ على تجديد الثقة ، متمنيًا له دوام التوفيق والسداد في مهام منصبه في ظل القيادة السياسية الحكيمة.

 

كما وجه رئيس جامعة كفر الشيخ خالص الشكر والتقدير للواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ السابق لما بذله من جهدٍ وعطاءٍ كبير في خدمة المحافظة والعمل على تطويرها خلال مسيرة اتسمت بالمزيد من الإنجازات متمنياً له دوام التوفيق.

 

بحث الجانبين أوجه سبل التعاون في المرحلة القادمة بين الجامعة والمحافظة للارتقاء بالجامعة وتبادل الخبرات بينهم واستثمار الخبرات التي تقدمها الجامعة في كافة المجالات للنهوض بالمحافظة والدور الحيوي المهم والمستمر بين الجامعة والمحافظة في تنمية ودعم خطط الدولة نحو التنمية المستدامة ٢٠٣٠.

التعليقات مغلقة.