مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رئيس جامعة كفرالشيخ «يكرم» طلاب المدن الجامعية المتميزين و«يشاركهم» إفطار رمضان 

كتب – بسيوني الجمل :

كرم الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ طلاب المدن الجامعية الفائزين فى الأنشطة والمسابقات الرياضية .. وعقد لقاء مفتوحًا معهم وشاركهم حفل الإفطار الجماعي .. بهدف مد أواصر الود والألفة بين الطلاب والقيادات الجامعية .. وخلق روح البهجة والسرور والمحبة بينهم في شهر رمضان الكريم .. أعرب رئيس الجامعة عن سعادته لتواجده ومشاركته الإفطار الرمضاني .. في جو أسري يعزز العلاقات الاجتماعية بين الطلاب والأساتذة .. مؤكداً أن إدارة الجامعة تسخر جميع إمكاناتها لخدمة طلاب وطالبات العلم .. أشاد بمجهودات إدارة المدن الجامعية في خدمة الطلاب والحرص على راحتهم وسعيهم الدؤوب لتقديم أفضل الخدمات لهم.

 

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور إسماعيل القن نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والدكتور على صبري أمين عام الجامعة والدكتور رشدي العدوي وكيل كلية الزراعة للدراسات العليا والبحوث ومنسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة والدكتورة نجوي الخطيب المشرف على المدينة الجامعية طالبات والدكتورة مشيرة العباسي المشرف على التغذية والدكتور طارق الملا مدير عام المدن الجامعية ومحمد قريش مدير قطاع المدن الجامعية طلاب.

 

قد يهمك ايضاً:

أكد الدكتور عبد الرازق دسوقي .. أن إدارة الجامعة تحرص على الاهتمام بأبنائها الطلاب وخاصة المغتربين منهم .. وتسعى لتوفير أجواء تعليمية ومعيشية على مستوى عال من الجودة .. أوضح أن المدن الجامعية ليست للسكن فقط .. وإنما مكان لممارسة الأنشطة الرياضية واللقاءات الطلابية والترفيهية وغيرها.

 

 أشار الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب .. إلى أن إدارة الجامعة تولي اهتماما كبيرا بطلاب المدن الجامعية المغتربين .. وخاصة مع تزامن وجودهم فى شهر رمضان الكريم .. لاستمرار الدراسة بالفصل الدراسي الثاني .. حيث يتم توفير كافة أوجه الرعاية والدعم للطلاب طوال فترة إقامتهم بالمدينة الجامعية .. وتهيئة الأجواء المعيشية المناسبة للاستذكار خلال الشهر الفضيل.

 

لاقت الزيارة ارتياحًا لدى طلاب المدينة الجامعية .. المصريين والوافدين .. الذين حرصوا على التقاط الصور التذكارية مع رئيس الجامعة.

التعليقات مغلقة.