مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رئيس جامعة كفرالشيخ يفتتح معرض رحلة قصقوصة قماش بالتربية النوعية 

بسيوني الجمل :

 

افتتح الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ معرض «رحلة قصقوصة قماش» الذي نظمه قسم التربية الفنية بكلية التربية النوعية بالجامعة ، ويتضمن معروضات من إنتاج الطلبة مستوحاة من الفن المعاصر وتم معالجتها باستخدام الأقمشة والتلوين مع توظيفها كلوحات فنية.

 

أشاد بالتنظيم الجيد للمعرض واللوحات المعروضة المتنوعة ، مما يؤكد اللمسات الإبداعية والجهد المبذول لتدريب الطلبة وأساليب التدريب التي توفرها الجامعة لهم.

 

جاء ذلك بحضور الدكتور أمانى شاكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور نجلاء الأشرف عميد كلية التربية النوعية وإشراف الدكتور سماح الرفاعي أستاذ مساعد الأشغال الفنية وبمشاركة آيه رمضان وآيه طارق من الهيئة المعاونة بقسم التربية الفنية وبحضور عدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية.

 

وجه رئيس الجامعة الشكر لإدارة الكلية التى تعمل على صقل المواهب المختلفة للنهوض بها ، مما يؤدى إلى تنمية روح الابتكار والإبداع والقدرة التنافسية لدى الطلاب وإكسابهم مهارات ريادة الأعمال. 

 

قد يهمك ايضاً:

معهد علوم النانو بجامعة كفرالشيخ ينظم ندوة عن بناء قدرات…

وفاة مراقبين نتيجة أزمة قلبية خلال امتحان الانجليزي

أكد الدكتور عبد الرازق دسوقى اهتمام إدارة الجامعة برعاية الموهوبين ودعمهم وتشجيعهم على تنمية قدراتهم في المجالات كافة ، مشيرا إلى أهمية الأنشطة الطلابية في تنمية الشخصية وبناء الروح الإبداعية لدى الفرد.

 

قال : إدارة الجامعة تولي اهتماما كبيرا بالأنشطة الطلابية المختلفة وتشجع طلابها على المشاركة والمنافسة في جميع الملتقيات الطلابية على المستويات كافة ، لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من الطلبة للمشاركة الفعالة والهادفة.

 

أشار الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الي أهمية تنظيم المعارض والمشاركة في المسابقات لإظهار المواهب الفنية وتشجيعها ، وتعزيز ثقافة المنافسة الشريفة بين الطلبة وترسيخ قيم الإبداع والأصالة لتأهيل كوادر طلابية قادرة على المنافسة محليا ودوليا ، أشاد بالأعمال واللوحات الفنية المقدمة من طلبة الكلية.

التعليقات مغلقة.