مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رئيس جامعة كفرالشيخ والعاملين على «مائدة» إفطار واحدة في رمضان

كتب – بسيوني الجمل :

شارك الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ مئات الموظفين والعاملين بالجامعة وأسرهم .. حفل الإفطار الجماعي السنوى الذى نظمته جمعية رعاية العاملين بالجامعة .. فى جو يسوده الود والمحبة .. من خلال حرصه على التواجد باستمرار وسط أسرته الكبيرة من الموظفين والعاملين بالجامعة.

بحضور الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور إسماعيل القن نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والدكتور على صبري أمين عام الجامعة والدكتور علي أبو شوشة والدكتور حسن يونس نائبا رئيس الجامعة السابقين والمستشار القانوني للجامعة والدكتور حاتم الجوهري مدير المستشفى الجامعي والدكتور طارق الملا مدير عام الإدارة العامة للمدن الجامعية.

قدم الدكتور عبدالرازق دسوقي التهنئة للحضور بمناسبة الشهر المبارك .. داعيًا الله عز وجل أن يعيده عليهم والأمة الإسلامية والعربية بالخير واليمن والبركات .. وعلى مصرنا الحبيبة بكل الخير والأمن والسعادة.

قد يهمك ايضاً:

أكد رئيس الجامعة .. أن الموظفين والعاملين بجامعة كفرالشيخ هم ركيزة أساسية في منظومة الجامعة .. وأحد العوامل المهمة التي تساعد على التطوير والارتقاء بالعمل .. مؤكدا أن الإفطار السنوي خلال شهر رمضان المبارك .. هو لقاء الأسرة الواحدة بين العاملين بجميع الكليات والقطاعات .. بهدف تعزيز العلاقات الاجتماعية بين المسئولين والعاملين.

أعرب العاملين بالجهاز الإداري والعاملين بالجامعة .. عن اعتزازهم بمشاركة رئيس الجامعة لهم في حفل الإفطار .. وجهوا له ولإدارة الجامعة الشكر والتقدير والاحترام على تنظيم هذا اللقاء في شهر رمضان المعظم .. قالوا شعرنا بالتأثير الإيجابي لهذه المناسبات الاجتماعية والإنسانية التي تنمى مشاعر الانتماء .. وتوطيد حلقة الوصل بين جميع العاملين بالجامعة.

التعليقات مغلقة.