مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رئيس جامعة القاهرة : نشيد بدور الصحافة ودورها التنويرى لخدمة المجتمع

36

كتب – بسيوني الجمل :

أكد الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة .. أن الصحفيين يؤدون دورهم ورسالتهم السامية في المجتمع ونحن نعتز بهم ونقدرهم .. أوضح أن الجامعة على استعداد للتعاون وتقديم أوجه الدعم الممكن لنقابة الصحفيين .. باعتبارها أحد أهم قلاع الرأي في مصر والعالم العربي .. وسيتم توقيع بروتوكولات قريبا لتقديم الرعاية الصحية للصحفيين وأسرهم.

جاء ذلك خلال استقبال الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة للأستاذ خالد البلشي نقيب الصحفيين ومحمد الجارحي عضو مجلس نقابة الصحفيين والكاتب الصحفى محمد كامل لبحث سبل التعاون المشترك بين الجانبين.

قد يهمك ايضاً:

جامعة القناة” تستضيف 7 رؤساء جامعات و50 مسؤول…

مؤتمر كلية طب بيطري كفرالشيخ : استخدام الذكاء الاصطناعي…

في البداية .. قدم نقيب الصحفيين الشكر لرئيس الجامعة ووجه له دعوة لزيارة النقابة لتنظيم ندوة ثقافية عن اسهاماته وكتاباته .. خاصة في فلسفة الأديان ورؤيته حول تجديد الخطاب الديني ووثيقة التنوير .. وكتابه نحو تأسيس عصر ديني جديد .. مؤكدً أن الدكتور محمد الخشت واحد من أبرز المفكرين في تجديد الخطاب الديني.

ناقش الجانبان توقيع بروتوكول تعاون مشترك في عدة مجالات سيتم التجهيز لها .. مثل التعاون المشترك بين النقابة ومستشفيات جامعة القاهرة والجهات التابعة لها .. لتقديم الخدمات الصحية للصحفيين وأسرهم بأجر اقتصادي .. وتوقيع برتوكول تعاون مشترك في مجال التدريب والتأهيل وأبرزها تدريب طلاب كلية الإعلام بمركز تدريب نقابة الصحفيين.

في ختام اللقاء أهدى الدكتور محمد الخشت آخر مؤلفاته لنقيب الصحفيين .. فيما قدم خالد البلشي ومحمد الجارحي درع نقابة الصحفيين لرئيس الجامعة تقديرًا له.

التعليقات مغلقة.