مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رئيس الوزراء يمنح حمزة جائزة المركز الثاني للتميز الحكومي

 

كتبت / مريم الجندي 

 

 

سلم الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، جمال حمزة مدير عام مكتب رئيس الجامعة، جائزة القيادات المتميزة فئة المدير العام، حيث فاز بالمركز الثاني على مستوى جميع مؤسسات الدولة.

جاء ذلك خلال حفل توزيع جائزة مصر للتميز الحكومي في دورتها الثالثة، تحت رعاية رئيس الجمهورية، وبحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، ومريم الحمادي، وزيرة دولة والأمين العام لمجلس الوزراء بالإمارات، وبمشاركة عدد من الوزراء والمحافظين.

قد يهمك ايضاً:

الحل الأمثل للشجار الزوجي

البنك التجاري الدولي” مصر CIB “يطلق أول بطاقة…

ولم تأتي جائزة التكريم من فراغ ، بل حرص جمال حمزة ” جامعة طنطا”
على وضع أھداف قابلة للتحقیق تتفق مع الرؤیة الشاملة للجامعة وللدولة والعمل على متابعة الخطة الإستراتیجیة من أجل تحقیق الرؤیة التنظیمیة وتبین ذلك من خلال استحداث إدارة للأزمات لتقییم وحل الأزمات لتسھیل العمل بالجامعة.
استحداث ادارة المتابعه للارتقاء بسير العمل ومتابعة تنفيذ القرارات. إضافة الى الاهتمام بتقدیم أنظمة وعملیات لتحسین الجودة الشامله لكافة الاعمال والتكليفات الخاصة بالعاملين بالجامعه.

كما عمل حمزة علي إعداد الخطة الاستراتیجیة للإدارة العامة لرعایة الشباب في إطار الخطة الاستراتیجیة لجامعة طنطا
• ارتفاع تصنیف الجامعة الى السادس بین الجامعات الحكومیة والخاصة في الأنشطة الطلابية.

وقد تبنى حمزة سياسات تحافظ على المواھب الادارية المبتكرة، من خلال تحفیز العاملین بالإدارة عن طریق المكافأة للمتمیزین والمبتكرین، وقد ساھم ذلك في الارتقاء بالأداء الفردي بما ینعكس إیجابیا على الأداء المؤسسي.

كما عمل على تنمیة المھارات الإلكترونیة للعاملین بالادارة العامه لمكتب رئيس الجامعه لتطویر عملیة الأرشفة في العمل الإداري من الورقیة إلى الأرشفة الإلكترونیة مما ادي الي تحسين وسهوله وسرعه عملية البحث للوصول الى الوثائق والمعلومات المطلوبة.
وايضا المشاركة في تنظيم احتفالیة مبادرة إنشاء مستشفى 900900 بحضور رجال الأعمال والمؤسسات مما ساهم في توفير تبرعات كبيرة لبناء المستشفى.

التعليقات مغلقة.