مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رئيس المركز الوطني للقياس بالمملكة” يزور المجلس الأعلى للجامعات وجامعة القاهرة “

كتب – سمير عبد الشكور:

استقبل الأستاذ الدكتور يوسف راشد الأمين العام للمجلس الأعلى للجامعات بحضور عدد من رؤساء الجامعات المصرية ،سمو الأمير الدكتور فيصل بن عبد الله  آل سعود رئيس المركز الوطني للقياس والتقويم ، يرافقه الملحق الثقافي بسفارة المملكة العربية السعودية الدكتور خالد بن عبد الله النامي والوفد المرافق له ، وذلك لبحث تقديم حلول شاملة للتقويم ولقياس المعارف والقدرات بمنهجية علمية إسهاما في تحقيق الجودة وتوظيف القدرات الطلابية في مكانها المناسب الذي سيساعد على تطوير وتعزيز العملية التعليمية .

قدم سمو الأمير شكره وتقديره لرئيس المجلس الاعلى للجامعات على حسن الاستقبال والضيافة ، لافتا إلى أن مصر تحتضن نخبة كبيرة من الأساتذة في مجال التعليم ولديهم استعداد كامل لتطبيق كافة ما يخدم هذا القطاع .

قد يهمك ايضاً:

كما زار ” سموه ” جامعة القاهرة والتقى عمداء وقيادات الجامعة ، وتم تكريمه خلال هذا اللقاء .

وأعرب سمو الامير فيصل عن سعادته بهذا التكريم كون جامعة القاهرة من أعرق الجامعات المصرية والعربية وصاحبة تاريخ عريق تخرج منها كبار الكتاب والأدباء والعلماء المصريين والعرب .

الجدير بالذكر قام الوفد بزيارة خاصة للملحقية الثقافية السعودية اطلعوا من خلالها على الأقسام والخدمات التي تقوم بها الملحقية للطلاب والمستفيدين من خدماتها ، وأشادوا بالدقة والنظام الالكتروني المطبق الذي يعكس صورة مشرفة للملكة العربية السعودية .

اترك رد