مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

د. محمد العدولي يفاجئ مستشفي كفرالشيخ العام لمتابعة الخدمات الطبية والعلاجية  

بسيوني الجمل :

قام اليوم السبت الدكتور محمد العدولي مدير عام الطب العلاجي بمديرية الشئون الصحية بكفرالشيخ بجولة تفقدية مفاجئة داخل مستشفى كفر الشيخ العام استكمالا للجولات الميدانية لإدارة الطب العلاجي لمتابعة سير العمل والاطمئنان علي الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمرضي والمواطنين. 

 

بتعليمات الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة والسكان واللواء دكتور علاء عبد المعطي محافظ كفر الشيخ وتكليف من الدكتور محمد أبو السعد وكيل وزارة الصحة بالمحافظة وإشراف الدكتورة سمر عارف سعد الدين وكيل المديرية. 

 

بتكثيف المتابعة الميدانية المستمرة للمستشفيات ومراكز تقديم الخدمة الطبية فى الفترات الصباحية والمسائية في إطار الحرص على متابعة العمل ميدانيًا.

 

الجولة ضمن حرص الدكتور محمد أبو السعد وكيل وزارة الصحة على استمرار أعمال اللجان الخاصة بمتابعة وتقييم المنشآت الصحية ليلا ونهارًا في مختلف مراكز ومدن وقري المحافظة ، لرصد وتقييم أداء الخدمات المقدمة للمترددين علي المنشآت الصحية سواء مستشفيات عامة أو مركزية أو نوعية أو وحدات صحية ومراكز طبية.

قد يهمك ايضاً:

 

تفقد الدكتور محمد العدولي أقسام الطوارئ والعنايات 

والأقسام المختلفة بمستشفي كفرالشيخ العام بحضور الدكتور حسين عبد الرازق مدير المستشفي ، وتأكد من توافر أدوية الطوارئ والمستلزمات الطبية وتواجد الأطقم الطبية والتمريض المكلفين بتقديم الخدمة الطبية والصحية.

 

أوضح الدكتور محمد العدولي أن هدف الجولة الأول الاستماع إلى شكاوى المرضى وحلها علي أرض الواقع والتأكد من تقديم خدمة طبية متميزة لجميع المترددين علي المستشفي وتوافر كافة أدوية الطوارئ والمستلزمات بالمستشفيات وتواجد الأطقم الطبية و التمريضية بأماكنها.

 

أكد أنه لا تهاون ولا استهتار في حياة المواطنين أو التقصير في أداء الخدمة الطبية اللازمة ، مشيراً إلي قيام الإدارات بمتابعة وتقييم الأداء بالمستشفيات على أرض الواقع لمعرفة مدي رضا المواطنين عن الخدمات المقدمة والوقوف على السلبيات وحلها علي أرض الواقع.

التعليقات مغلقة.