مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

دي جي بليس يشارك في مهرجان أنتولد للموسيقى الإلكترونية في أوروبا

31

 

قد يهمك ايضاً:

الثلاثاء المقبل.. قصور الثقافة تحتفي بالمسيرة الإبداعية…

الاحتفاء بالشاعر عيد صالح في العودة إلى الجذور بدمياط..…

أعلن مهرجان أنتولد، أضخم مهرجانات الموسيقى الإلكترونية في أوروبا، عن استضافة منسق الأغاني الإماراتي مروان برهم العوضي المعروف بلقبه الفني دي جي بليس. ويشكّل المهرجان إنجازاً مهماً في سياق العلاقة الوثيقة التي تجمع دبي ورومانيا، وخاصة بعد الإعلان عن إطلاق مهرجان أنتولد للمرة الأولى في دولة الإمارات. ويختتم منسق الأغاني المميز فعاليات المهرجان في عرض استثنائي يوم السبت 5 أغسطس من الساعة 4:20 حتى 5:20 صباحاً.

ويحظى مهرجان أنتولد السنوي بأصداء واسعة في مدينة كلوج نابوكا، حيث يقام في استاد كلوج أرينا الشهير. ويهدف عرض دي جي بليس إلى التقريب بين نسختي المهرجان والاحتفاء بالمواهب الفنية في كل من دولة الإمارات وأوروبا. وجاء الإعلان عن انضمام دي جي بليس إلى أنتولد أوروبا بعد الكشف عن استضافة المهرجان للمرة الأولى في مدينة إكسبو دبي في فبراير 2024، مما يوفر تجربة لا تُنسى لعشاق الموسيقى من جميع أنحاء العالم.

واستطاع دي جي بليس تعزيز مكانته في قطاع الترفيه في دبي بوصفه منسق أغانٍ ومؤدياً ومقدماً تلفزيونياً وشخصية إذاعية بارزة، كما اكتسب شهرة عالمية بفضل موهبته الاستثنائية وإنتاجاته الموسيقية المميزة، بما يشمل إنتاجه المشترك مع الفنان وايكلف جين.

ويتميز الفنان برحلته من البدايات المتواضعة إلى النجومية العالمية، ليكون أول فنان إماراتي يوقع مع شركات موسيقية متعددة الجنسيات. كما حقق الفنان نجاحات عديدة وأحدث نقلة نوعية في مجاله، مع فوزه بالجائزة السنوية لأفضل منسق أغاني في الشرق الأوسط وأدائه المذهل مع مينستري أوف ساوند في لندن.

وارتقى دي جي بليس بعلامته التجارية الشخصية كما استطاع تأسيس شركة ترفيه موسيقي ناجحة هي شركة بليس الترفيهية بفضل مثابرته وشغفه الموسيقي الكبير. وقدم الفنان المميز عروضاً مع نجوم عالميين مثل ويز خليفة وبرنس، كما تعاون مع فنانين حائزين على جائزة جرامي مثل شاجي ووايكلف جين.

وعزز توقيع بليس مع شركة يونيفرسال ميوزيك مينا من مكانته في قطاع الموسيقى، كما حققت أغنيته شاينينج نجاحاً كبيراً بالتعاون مع مغني الراب العالمي ميمس والمغني دافي. وحقق ألبومه الغنائي صُنع في دبي المركز الأول في ترتيب آي تيونز في دولة الإمارات، والذي شهد تعاونه مع مجموعة من الفنانين المحليين.

ويقدم دي جي بليس عرضاً استثنائياً في مهرجان أنتولد رومانيا، مما يعزز العلاقات بين دبي ورومانيا. كما يترقب الجمهور العالمي من أنحاء أوروبا وآسيا وأمريكا الشمالية عرض دي جي بليس الاستثنائي وأسلوبه الفني الفريد بلمساته الإماراتية.

ويدعوكم المهرجان للاستمتاع برحلة موسيقية مميزة، حيث تجمع لغة الموسيقى بين الحضور من مختلف أنحاء العالم.

التعليقات مغلقة.