مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ديانة تيمو فيرنر مسلم أم مسيحي

143

يبحث العديد عن ماهي ديانة تيمو فيرنر إذا كان مسلم أم مسيحي ، وتيمو فيرنر من مواليد 6 مارس 1996 بمدينة شتوتغارت في ألمانيا هو لاعب كرة قدم ألماني يلعب في مركز الهجوم مع نادي تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز ومنتخب ألمانيا لكرة القدم.

عندما شارك لأول مرة في عام 2013، أصبح فيرنر أصغر لاعب على الإطلاق يمثل نادي شتوتغارت وأصبح لاحقًا أصغر لاعب يسجل هدف للنادي على الإطلاق. لعب أكثر من 100 مباراة مع شتوتغارت قبل أن ينضم إلى آر بي لايبزيغ في عام 2016 مقابل رسوم انتقال قياسية للنادي بـ10 ملايين يورو. خلال فترة وجوده مع الناديين، حصد فيرنر الأرقام القياسية المحلية لكونه أصغر لاعب يصل إلى 50 و100 و150 و200 مباراة في الدوري الألماني، على الرغم من كسر الرقمين الأخيرين لاحقًا من قبل كاي هافيرتس، وقع فيرنر مع نادي تشيلسي الإنجليزي في يوليو 2020.

قد يهمك ايضاً:

رانيا يوسف تعلن عن قصة حب جديدة

في ذكري ميلاد عباس فارس…مالاتعرفه عن صاحب أقوي حنجرة…

كان فيرنر هدافًا مميز في فئات الشباب للمنتخب الألماني، حيث سجل 34 هدفًا في 48 مباراة عبر مختلف مستويات الفئات العمرية. شارك لأول مرة مع المنتخب الألماني الأول في عام 2017 وفي نفس العام ساعد منتخب بلاده في الفوز بكأس القارات 2017 حيث حصل على جائزة الحذاء الذهبي في البطولة بتسجيله لثلاثة أهداف. تم اختياره أيضًا لتمثيل ألمانيا في كأس العالم 2018.

ماهى ديانة تيمو فيرنر؟

تبين أن تيمو فيرنر ، يعتنق الديانة المسيحية، رغم نشأته فى بلد يعتنق عدد كبير منها دين الإسلام ، إلا أنه نشأ وتربى وسط أسرة مسيحية الديانة.

التعليقات مغلقة.