مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

دورة رياضية بمذاق خاص بجامعة كفرالشيخ 11 رمضان

33

كتب – بسيوني الجمل :

تنظم جامعة كفرالشيخ الدورة الرياضية الرمضانية .. فى خماسي كرة القدم والكرة الطائرة وتنس الطاولة والدارتس .. ابتداء من 11 رمضان المبارك الجارى .. على مستوى الكليات.

 

قد يهمك ايضاً:

“بوصلة”.. مشروع تخرج لطلاب إعلام القاهرة 2024

محاضرات وجلسات علمية تسيطر علي مؤتمر كلية الطب البيطري…

الدورة الرياضية لها مذاق خاص هذا العام وتقام برعاية الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة والدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور إسماعيل القن نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي والدكتور علي صبري أمين عام الجامعة والدكتور رشدي العدوي منسق عام الأنشطة الطلابية.

 

تشكل الدورة الرياضية الرمضانية أهمية للطلاب بجميع كليات الجامعة .. وخاصة في شهر رمضان الكريم .. وتعتبر بمثابة وجبة رياضية بمذاق خاص للاعبين الراغبين في ممارسة الرياضة.

 

الهدف من تنظيم الدورة .. ترسيخ روح التعاون والإخاء في هذا الشهر الكريم .. وسط الأجواء الرمضانية لإضفاء حالة من البهجة علي وجوه الشباب .. ومنح الفرصة للتعارف بين اللاعبين بالكليات وزيادة الألفة بينهم .. وتوجيه رسالة للشباب المتعصب في كرة القدم خصوصا .. بأن الكرة ما هي إلا وسيلة للتعارف وعليهم التحلي بالأخلاق والصبر .. وأن ممارسة الرياضة أثناء الصوم تعمل على زيادة كفاءة الجسم في التخلص من السموم الناتجة عن عمليات التمثيل الغذائي به .. وتنشط الدورة الدموية .. وتزيد الشعور بالراحة والاسترخاء.

التعليقات مغلقة.