مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

دكتور تامر مدكور لمصر البلد “عيادة بسيون الشاملة”صرح طبي ينضم لمنظومة التأمين الصحي بالغربية

كتب _ ىيوسف سلامة

 

تعد منظومة التأمين الصحي الشامل، نقلة نوعية لتطوير خدمات الرعاية الصحية والارتقاء بكفائتها وتلبية احتياجات المواطنين بشكل كامل.

لتتحمل الدولة أعباء توفير الخدمة الصحية عن غير القادرين والمستفيدين لهم حرية اختيار مقدمي الخدمات سواء كان القطاع الحكومي أو الخاص. وذلك في اطار مشروع التطوير الشامل الجاري تنفيذه  لتحسين الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

ومن بين العيادات المنتظر انضمامها لمنظومة التأمين الصحي الشامل، عيادة مركز بسيون  الشاملة حيث يتم حالياً تنفيذ مبنى جديد والمبنى مقام على مساحة 630م2 ومكون من دور ارضى و 4 أدوار متكررة.

 

حيث صرح الدكتور تامر مدكور مدير فرع التأمين الصحي بالغربية، الانتهاء من إنجاز ٩9٪ من مشروع إنشاء عيادة بسيون الشاملة، لافتا إلى الانتهاء من جميع الأعمال والتجهيزات خلال مدة لا تتجاوز شهر تقريبا وسوف يتم الافتتاح خلال

 

قد يهمك ايضاً:

محافظ كفر الشيخ يؤدي صلاة العصر بمسجد العارف بالله إبراهيم…

محاضرة حول العناصر الغذائية الهامة لأبطال المشروع القومى…

وأشار مدكور إلى التنسيق مع ومقاول المشروع و المكتب الاستشاري لسرعة إنجاز الأعمال المتبقية لتصبح العيادة جاهزة لتقديم خدماتها لجمهور الهيئة من المواطنين، طبقا للجدول الزمني المحدد.

والعيادات الخارجية والمقام على مساحة 400م2 والذي يضم 18عيادة تغطي كافة التخصصات حيث شدد على ضرورة استكمال خطه التطوير الشاملة مع مراعاة انتظام تقديم الخدمات الصحية بالعيادات الخارجية ,وقسم العلاج الطبيعي و الموجات الصوتية و قسم اشعه بجهاز متطور

 

وأوضح أنه من المقرر أن تقدم العيادة خدماتها لجمهور المواطنين منتصف شهر فبراير القادم بعد استكمال التجهيزات الطبية والغير طبية وتوريد المستلزمات والتشطيبات النهائية في إطار خطة الفرع لإنهاء أعمال التطوير القائمة، وسرعة الإنجاز وبصورة تلاقي توقعات جمهور الهيئة من المواطنين.

التعليقات مغلقة.