مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

دعاء يوم العاشر من رمضان 2024 “اللهمّ رحمة لا تعذّبنا بعدها في الدنيا والآخرة”

14

كتب –خالد علم:

يبحث الكثير عن أدعية اليوم العاشر من شهر رمضان المبارك 2024، حيث أن الدعاء في شهر رمضان الفضيل يحمل في طياته العديد من البركات والفضائل الدينية والنفحات الإيمانية، كما يعتبر فرصة للتواصل العميق مع الله من خلال الدعاء والاستغفار.

وفى السطور التالية سنستعرض لكم أدعية اليوم العاشر من شهر رمضان المبارك 2024، مع التأكيد على قوة الدعاء في تحقيق الخير والسعادة في حياتنا.

اللهم لك الحمد ملء السموات وملء الأرض وملء ما بينهما وملء ماشئت بعدهما.

اللّهم إنّي أسألك يا فارج الهم، ويا كاشف الغم، يا مجيب دعوة المضطرين، يا رحمن الدنيا يا رحيم الآخرة، ارحمني برحمتك.

اللهم ارزقنا لذّة النظر لوجهك الكريم، والشوق إلى لقائك غير ضالين، ولامضلين، وغير مفتونين، اللهم ظلّنا تحت ظلّك يوم لا ظلّ إلّا ظلّك.

قد يهمك ايضاً:

اللّهم إنّي أسألك أن لك الحمد، لا إله إلّا أنت الحنان المنان بديع السماوات والأرض ذو الجلال والإكرام برحمتك يا أرحم الراحمين.

اللهم لا هادي لمن أضللت، ولا معطي لما منعت، ولا مانع لما أعطيت، ولا باسط لما قبضت، ولا مقدّم لما أخّرت، ولا مؤخّر لما قدّمت.

سبحانك لا إله إلا أنت أسالك إجابة الدعاء، والشكر في الشدة والرخاء سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت نظرت إلى السماوات العلى فأوثقت أطباقها.

اللهمّ افتح لنا خزائن رحمتك، اللهمّ رحمة لا تعذّبنا بعدها في الدنيا والآخرة، وارزقنا من فضلك الواسع رزقًا حلالًا طيبًا، ولا تحوجنا ولا تفقرنا إلى أحد سواك، وزدنا لك شكرًا، وإليك فقرًا، وبك عمّن سواك غنىً وتعفّفًا
اللهم إني نسألُك العفوَ والعافيةَ، في الدنيا والآخرةِ، اللهمَّ إني نسألُك العفوَ والعافيةَ، في دِيننا ودنيانا وأهلنا ومالنا، اللهمَّ استُرْ عوراتنا، وآمِنْ روعاتنا، واحفظنا من بين يدينا، ومن خلفينا، وعن يمينا، وعن شمالنا، ومن فوقنا، ونعوذُ بك أن أنغْتَالَ من تحتنا.

وفي ختام مقالنا، يمكننا القول أن شهر رمضان الكريم فرصةٌ ثمينةٌ لتعزيز الروابط الروحية مع الله، والدعاء يعتبر أحد أبرز الطرق لذلك.

فلنستثمر أوقاتنا في هذا الشهر الفضيل في تلاوة القرآن و الدعاء والتضرع إلى الله بالخير والبركة، عسى أن يتقبل الله منا ويجعلنا من الفائزين برحمته ومغفرته في هذا الشهر الكريم.

التعليقات مغلقة.