مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

دبي أوبرا تستضيف الإفطار الرمضاني خلال الشهر المبارك

24

 

قد يهمك ايضاً:

أعلنت دبي أوبرا، الوجهة الأروع لمحبي الفنون الأدائيّة في قلب دبي، عن تقديم وجبات الإفطار ضمن قاعتها وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

ويمكن للضيوف تناول وجبات الإفطار الرمضانيّة التي تشمل المأكولات الإماراتيّة الأصيلة والعديد من الخيارات الشهيّة، وذلك من 19 مارس إلى 23 أبريل 2023، ضمن “المنطقة الأكثر رقيّاً في العالم”. وتقدم دبي أوبرا بوفيه إفطار شاملاً يضمّ أطباق عالميّة وعربيّة، ومحطّات للطهو، ومجموعة متنوّعة من الحلويّات، ومجموعة مختارة من العصائر الرمضانيّة التقليديّة.

ولا يكتمل الإفطار في دبي أوبرا دون موسيقى، حيث يمكن للضيوف أن يستمتعوا بالموسيقى الكلاسيكيّة والعربيّة وذلك كل ليلة على مدار الشهر.

يبلغ سعر البوفيه في قاعة المسرح 285 درهماً إماراتيّاً للكبار، و145 درهماً إماراتيّاً للأطفال الذين تتراوح أعمارهم من 5 إلى 12 عاماً، و300 درهم إماراتيّ لفي المجلس، وتفتح الأبواب لاستقبال الضيوف من المغرب وحتى الساعة 9:30 مساءً، ويُطلب من الضيوف ارتداء ملابس محتشمة احتراماً للشهر الفضيل.

العرض: إفطار رمضاني في دبي أوبرا

المكان: قاعة دبي أوبرا في دبي أوبرا دبي، وسط مدينة دبي

التوقيت: من المغرب وحتى الساعة 9:30 مساءً من 23 مارس إلى 19 أبريل 2023

الأسعار: 285 درهماً إماراتيّاً للكبار، و145 درهماً إماراتيّاً للأطفال من 5 إلى 12 سنة في قاعة المسرح، و300 درهماً إماراتيّاً في المجلس

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة https://www.dubaiopera.com/

التعليقات مغلقة.