مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

خلال مشاركته بمؤتمر جراحة العظام بجامعة طنطا: د. محمد حسني .. نهضة غير مسبوقة في القطاع الطبي وتعزيز الشراكات الدولية والإقليمية

107

كتبت / هايدي أحمد 

 

 

أكد الدكتور محمد حسني رئيس قسم العظام ، أن جامعة طنطا تشهد نهضة غير مسبوقة في القطاع الطبي بكافة تخصصاته وصروحه الطبية من مستشفيات ومراكز ووحدات.

جاء ذلك خلال مشاركته فى افتتاح فعاليات المؤتمر الثالث الذي نظمه قسم جراحة العظام لجامعات وسط الدلتا بالتعاون مع الجمعية المصرية لجراحة العظام، تحت رعاية الدكتور محمود ذكي ، رئيس الجامعة، والدكتور كمال عكاشة نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور أحمد غنيم، عميد كلية الطب بجامعة طنطا.
والدكتور محمد حنتيره وكيل الكليه للدراسات العليا والبحوث

قد يهمك ايضاً:

الربان وسام هركي : الشعب هو المتحكم و المراقب الأول و…

جزارة ابو عجوة تحارب الغلاء وتضرب رقم قياسي بسعر اللحمة…

وأشار حسني إلى حرص إدارة جامعة طنطا بقيادة الدكتور محمود ذكي ، على دعم القطاع الطبي من خلال توفير فرص التدريب في كل التخصصات ، وعقد الشراكات العلمية مع كبرى المؤسسات الطبية عربيا ودوليا.

وأثنى الدكتور حسني رئيس المؤتمر على رواد وأساتذة طب جراحة العظام بجامعة طنطا ودورهم الرائد في إعداد وتاهيل شباب الأطباء، مضيفاً أن المؤتمر يهدف إلى تبادل الخبرات والرؤى الطبية التي تسهم في تطوير تخصص جراحة العظام بما في ذلك الإصابات وجراحة عظام الأطفال والمفاصل الصناعية، والجراحات الميكروسكوبية، وجراحات العمود الفقري.

شارك بالمؤتمر الدكتور وليد عويس مقرر المؤتمر
وبتمثيل جامعات الدلتا ، قسم العظام بكلية طب بنها برئاسة الدكتور احمد علام
وقسم العظام بجامعة المنوفية برئاسة الدكتور احمد شمس
وقسم العظام بجامعة الأزهر فرع دمياط برئاسة الدكتور سمير الشوري وقسم العظام بجامعة كفر الشيخ برئاسة الدكتور حسام جاد ومستشفي الهلال بالقاهرة برئاسة الدكتور محمد عوض وعدد من اساتذه الاكاديميات الطبية والعسكرية وعدد من الاعلاميين والصحفيين.

 

التعليقات مغلقة.