مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

خطة لتطوير قسم التدريب بالمعهد المتوسط للخدمة الاجتماعية بكفرالشيخ

43

 

 

 

 

كتب – بسيوني الجمل :

أكد الدكتور طارق عمارة رائد عام الشباب وعميد المعهد المتوسط للخدمة الاجتماعية بكفرالشيخ .. أنه يتم إعداد خطة لتطوير منظومة العمل بقسم التدريب الميداني .. لإتاحة الفرصة للطلاب والطالبات لاكتشاف اهتماماتهم المهنية في مجال تخصصهم الأكاديمي .. والتأكيد على فاعلية التدريب في إعداد الطلبة الخريجين لمستقبلهم العملي.

 

قد يهمك ايضاً:

رئيس جامعة كفرالشيخ يهنيء أطقم التمريض بيومهم العالمي

جاء ذلك أثناء الاجتماع الأول لقسم التدريب .. ضمن الاجتماعات التحضيرية للعام الجامعي الجديد 2023 – 2024 .. بحضور السادة أعضاء القسم.

في البداية .. نعي الدكتور طارق عمارة عميد المعهد .. وفاة العالم الجليل الدكتور الغمري الشوادفي العميد الأسبق والمؤسس للمعهد .. أكد أنه رحمه الله كان أستاذاً جامعياً متميزاً وقائداً سياسياً و برلمانياً قديراً .. ندعو الله عز وجل أن يغفر له ويرحمه ويسكنه الفردوس الأعلى من الجنة.

أكد بضرورة النهوض بالمعهد .. من خلال تضافر جهود الجميع والعمل بروح الفريق الواحد .. أشار أن قسم التدريب الميداني سيكون له دوراً رئيساً في خطة تطوير العملية التعليمية والتدريبية بالمعهد .. خلال الفترة القادمة.

استمع العميد الدكتور طارق عمارة للسادة الحضور من أعضاء القسم .. وانتهي الاجتماع بالعديد من التوصيات والقرارات المهمة .. التي ستسهم في النهوض بالمعهد والوصول به إلي المكانة المنشودة التي يستحقها.

التعليقات مغلقة.