مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ختام معسكر لاعبي المشروع القومي للموهبة بكفر الشيخ 

بسيوني الجمل :

اختتم المعسكر المغلق بملاعب الجامعة الأمريكية بالقاهرة تدريبات كرة السلة لأربعة من لاعبى المشروع القومى للموهبة والبطل الأوليمبى من محافظة كفر الشيخ مواليد 2008 /2009 قد انضموا للمعسكر فى 11 أغسطس حتي 13 أغسطس.

 

برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء دكتور علاء عبد المعطي محافظ كفر الشيخ.

 

قد يهمك ايضاً:

محافظ الغربية يعتمد تحديث الأحوزة العمرانية لعدد ٦٢ قرية و…

استقبال هيئة التنمية الصناعية السبت الموافق 21/9 للمستثمرين…

أوضح الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ أن الاتحاد المصري لكرة السلة بالتعاون مع مكتب NBA African رابطة الدورى الأمريكي لكرة السلة بأفريقيا ، قد اختار اللاعبين نور الدين الجندى ، أحمد خليفة ، يوسف محمدز، مروان وليد لاعبى فرق السلة من أبناء المشروع القومي للموهبة بالمحافظة ، بعد أن شاركوا بعدة مباريات ودية لإعداد الفرق للموسم الجديد وتجهيز المنضمين للمنتخب والمشاركين فى معسكر Jr. NBA المغلق بالقاهرة .

 

أضاف أن اللاعب أدهم وسيم من أبناء المشروع بالمحافظة انضم للمنتخب الوطني 16 سنة ، مشيدًا بجهد القائمين على المشروع القومي للموهبة بكفر الشيخ ، مؤكدًا دعم ورعاية المديرية لأبناء المشروع فى كافة الألعاب.

 

بإشراف عبد المنعم الكنانى وكيل المديرية للرياضة والدكتور جمال الشهاوي المشرف العام على المشروع القومي للموهبة بالمحافظة ، متمنيًا استمرار الأداء المتميز بمعسكرات المنتخب الوطني و Jr.NBA بالقاهرة.

 

فرق سلة القومى للموهبة تدريب المدير الفني الكابتن أحمد العطافي.

التعليقات مغلقة.