مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ختام فعاليات حملة حقك تنظمي بصحة كفرالشيخ

كتب – بسيوني الجمل :

اختتمت المرحلة الثانية من فعاليات الحملة التنشيطية لتنظيم الأسرة تحت شعار «حقك تنظمي» التي نظمتها مديرية الشئون الصحية بمحافظة كفرالشيخ بالإدارات الصحية كفرالشيخ وفوه والحامول وقلين وسيدي سالم تم خلالها تقديم خدمات ووسائل تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية وتنظيم ورش عمل وندوات تثقيفية للسيدات المستهدفات بالمناطق المحرومة من الخدمة وتلبية الاحتياجات غير الملباة.

 

 تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان واللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ والدكتور طارق توفيق نائب وزير الصحة والسكان والدكتور حسام الدين عباس رئيس قطاع تنظيم الأسرة والدكتورة هناء الخولي رئيس وحدة إعلام تنظيم الأسرة بالقطاع والدكتور محمد شقوير وكيل وزارة الصحة بكفرالشيخ والدكتور محمد أبو السعد وكيل المديرية والدكتور محروس الخولي مدير إدارة تنظيم الأسرة.

 

تضمن اليوم الختامي للحملة العديد من الفعاليات والأنشطة لتوعية السيدات وتثقيفهن حول أهمية تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية وتنظيم ورش عمل وندوات تثقيفية حول مواضيع متنوعة مثل أساليب تنظيم الأسرة المختلفة والصحة الإنجابية والرعاية الصحية الأمومية والنسائية وغيرها من المواضيع ذات الصلة.

 

قد يهمك ايضاً:

بركات يزور عيادة قطور الشاملة للوقوف علي الخدمات المقدمة…

فحص ١٢٩٩ مواطنا بالقافلة الطبية في مركز سيدي سالم

اليوم الختامي كان فرصة للتواصل المباشر بين السيدات وفرق العمل الطبية حيث تم الرد علي استفساراتهن والاستماع إلى احتياجاتهن ومشاكلهن المتعلقة بتنظيم الأسرة والصحة الإنجابية.

 

أعرب الدكتور محمد شقوير عن فخره ورضاه بالجهود المبذولة وحجم التأثير الذي تحقق في تحسين صحة النساء والأسر في المناطق المحرومة قال : نشجع وندعم استمرار التوعية والتثقيف حول تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية وتعزيز الوعي بحقوق المرأة في الحصول على الخدمات الصحية اللازمة أكد على التزامه الشخصي وتفانيه في دعم هذه القضية وصولا لصحة أفضل للمجتمع.

 

أوضح الدكتور محمد أبو السعد وكيل المديرية أن الحملة التنشيطية لتنظيم الأسرة حققت نتائج رائعة من خلال وجود العيادات المتنقلة لتنظيم الأسرة وتوفير الوسائل المجانية وخدمات كشف أمراض النساء قال : هذا الإنجاز بمثابة نقطة انطلاق للمرحلة الثانية من الحملة وتدفعنا جميعا لبذل المزيد من الجهود المستمرة في تحسين الرعاية الصحية للجميع.

التعليقات مغلقة.