مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ختام البرنامج التدريبي المؤهل لوظيفة مدير إدارة بجامعة كفرالشيخ

بسيوني الجمل :

اختتمت جامعة كفرالشيخ فعاليات البرنامج التدريبي لشغل وظيفة مدير إدارة ونظمه المركز الدولي لإدارة الموارد البشرية والتعليم المستمر لمدة ثلاثة أيام من ٢٧_٢٩/ ٨/ ٢٠٢٤ بواقع ١٨ ساعة تدريبية.

 

تحت رعاية الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ والدكتور إسماعيل القن نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث وإشراف الدكتور طارق عبدالرحمن المدير التنفيذي للمركز.

 

أشار الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ أن تدريب الموارد البشرية يمثل أحد الاتجاهات الاستراتيجية التي تهتم بها الجامعة لأهمية التدريب على المستويين الفردي والمؤسسي ، حيث يساهم التدريب في تحسين أداء الفرد وزيادة معارفه ومهاراته ، مما يُؤدي إلى زيادة الإنتاجية والفعالية الشخصية ، وبالتالي تعزيز الرضا الوظيفي وتحفيز الموظفين على تحقيق أهدافهم الشخصية والمهنية وفي النهاية تحقيق أهداف المؤسسة.

 

أوضح الدكتور إسماعيل القن نائب رئيس الجامعة للدرسات العليا والبحوث أن التدريب يمنح العاملين فهما أفضل لمسؤولياتهم وما يحتاجون إليه من معارف ومهارات للقيام بالعمل ، مما يؤثر بشكل إيجابي على الأداء العام.

 

قد يهمك ايضاً:

رئيس الجامعة العربية المفتوحة بالوطن العربي يؤكد أهمية…

أكد الدكتور طارق عبدالرحمن أن اليوم التدريبي الثالث والأخير تضمن ثلاث جلسات تدريبية.

الجلسة التدريبية الأولى : مدونة السلوك الوظيفي والرضا الوظيفي وقام بالتدريب الدكتور ياسر الجندي عميد كلية التربية السابق. 

 

الجلسة الثانية : الجوانب المالية في الجامعات وقام بالتدريب الدكتور مصطفى عيد مدير عام المديرية المالية بكفر الشيخ.

 

الجلسة الثالثة : الموازنة العامة بين النظرية والتطبيق في ظل التحول الرقمي وقام بالتدريب مختار طه مدير عام الوحدات ذات الطابع الخاص بالمديرية المالية بكفر الشيخ.

 

في نهاية البرنامج التدريبي تم فتح حوار مفتوح مع المشاركين لتقييم البرنامج التدريبي بتوزيع استبيانات لقياس فاعلية التدريب ومدي تحقيق توقعات المشاركين وتحقيق أهدافهم والمهارات والمعارف الجديدة التي تم اكتسبوها وأهم ملاحظاتهم على البرنامج واحتياجاتهم التدريبية في الفترة المقبلة.

التعليقات مغلقة.