مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

خالد الصاوي ومحمد شاهين ينضمان لفريق عمل مسلسل” سيد الناس” مع عمرو سعد رمضان 2025

سناء مقلد :

 

يواصل عمرو سعد تحضيراته لمسلسله الجديد سيد الناس المقرر عرضه في رمضان 2025 خالد الصاوي ومحمد شاهين 

تعاقدا على المشاركة في بطولة العمل بجانب عمرو.

 

تفاصيل مسلسل سيد الناس

 

مسلسل سيد الناس مكون من 30 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطاله والعمل من تأليف الكاتب الصحفي خالد صلاح وإخراج محمد سامي.

 

فيلم عمرو سعد الجديد

 

ومن ناحية أخرى يرتبط عمرو سعد في الفترة الحالية بتصوير فيلمه الجديد الغربان

 والعمل تدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي تاريخي ويعود إلى عام 1942 أثناء فترة الحرب العالمية الثانية ويتناول معركة روميل وهزيمة ألمانيا وغيرها.

 

 

أبطال الغربان مع عمرو سعد

 

قد يهمك ايضاً:

موعد اقامة معرض أوكازيون دمياط بمحافظة الشرقية

الأهلي يتعاقد مع شركة روزناما لإدارة قناته ويستعد لاستئناف…

والفيلم من بطولة عمرو سعد- مي عمر- أسماء أبو اليزيد- ماجد المصري- محمد علاء- أحمد بدير- محمود البزاوي- صفاء الطوخي- والراحل جميل برسوم والعمل من إنتاج سيف العريبي وشركة PCC للإنتاج الفني – تامر نصر ومن إخراج ياسين حسن.

 

أحدث أعمال خالد الصاوي

 

أما خالد الصاوي فيعيش حالة من النشاط الفني في الفترة الحالية لارتباطه بأكثر من عمل جديد منها مسلسل زمالك بولاق الذي يجمعه بـ باسم سمرة وعبير صبري ويدور في إطار اجتماعي تشويقي والعمل من تأليف إسلام شتا وإخراج أسامة عمر.

 

وفي السينما يشارك الصاوي في 

بطولة فيلم أسد مع محمد رمضان والعمل يدور في إطار أكشن تاريخي ملحمي ويأتي بميزانية إنتاجية ضخمة ويضم عدد من النجوم منهم ماجد الكدواني- رزان جمال- أحمد خالد صالح- علي قاسم- أحمد عبدالحميد- إسلام مبارك- ومحمود السراج والفيلم من تأليف وإخراج محمد دياب.

 

آخر أعمال محمد شاهين

 

فيما كان مسلسل لحظة غضب هو آخر أعمال محمد شاهين والذي عُرض في موسم دراما رمضان الماضي 2024 وشارك في بطولته مع صبا مبارك ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

 

لحظة غضب مكون من 15 حلقة وعُرض في النصف الأول من شهر رمضان ومن بطولة صبا مبارك- محمد شاهين- ناردين فرج- علي قاسم- سارة عبدالرحمن- صفوة- ريم خوري- ويوسف عمر والمسلسل كان من تأليف مهاب طارق وإخراج عبدالعزيز النجار.

التعليقات مغلقة.