مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

خاص” ديريك فوردجور: الأهلي يُشبه ريال مدريد.. ومواجهته تاريخيه

كتب: عبدالرحمن رضا 

 

منح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، راحة سلبية للاعبي الفريق لمدة 5 أيام عقب مواجهة الجونة في المباراة التي اقيمت مساء اليوم وانتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، في إطار منافسات الجولة الرابعة المؤجلة من منافسات الدوري المصري. 

 

ويستأنف النادي الأهلي تدريباته، مساء الجمعة القادم، وذلك استعدادًا لمواجهة فريق ميدياما الغاني يوم 25 من الشهر الجاري، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

واجريت مصر البلد حوار صحفي مع ديريك فوردجور لاعب فريق ميدياما الغاني، لمعرفة رأيه قبل مواجهة الأهلي، بالإضافة إلى طموحاته مع الفريق وأمور أخرى خاصة بالبطولة. 

 

وقال ديريك فوردجور في تصريحات خاصة أن مواجهة الأهلي ستكون تاريخية بالنسبة لنا، فهو من أفضل الأندية داخل قارة إفريقيا، وسنسعى للظهور بشكل جيد أمامه. 

 

قد يهمك ايضاً:

وزير الإسكان يتفقد أعمال تشطيب وحدات الأبراج الشاطئية..…

يد الإسماعيلي يفوز على الصفوة

وأضاف لاعب ميدياما الغاني، النادي الأهلي في إفريقيا، مثل نادي ريال مدريد في أوروبا، كلاهما يمتلكان نفس العقلية وهو الفوز بكافة البطولات. 

 

واستطرد أن ميدياما بدأ استعداداته لمواجهة الأهلي، نحن أبطال غانا لذلك سنعمل كل ما في وسعنا من أجل تحقيق أهدافنا. 

 

وتابع تصريحاته حول اللقاء والمباريات الأخرى، مؤكدًا أن الفريق الغاني سيسعى للظهور بشكل جيد من أجل تحقيق الهدف الرئيسي هو التأهل لدور الثمانية وهذا لا يحدث إلا بالعمل والجهد التام. 

 

وأنهى ديريك فوردجور حديثه حول معرفته بالجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الأهلي، حيث أثنى على أدائه وأنه يصبح سعيدًا عندما يملك الكرة.

التعليقات مغلقة.