مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

خادمية كفرالشيخ تتضامن مع إخواننا فى غزه 

31

كتب- بسيوني الجمل :

انطلقت ثلاث شاحنات مواد غذائية من أهالي قرية الخادمية مركز ومحافظة كفرالشيخ إلى فلسطين لتقديم المساعدات الإنسانية لإخواننا الأشقاء بغزة تضامنا معهم وتقديم يد العون والمساعدة لهم في ظروفهم الصعبة التي يعانوا منها أمام العالم .. أهالي القرية قالوا : غزة لن تضيع ومصر السند.

 

يأتي ذلك تحت رعاية الدكتورة نيفين القباچ وزيرة التضامن الاجتماعي واللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ وبإشراف وتوجيهات الدكتورة ماجده جلاله وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمحافظة.

 

قد يهمك ايضاً:

محافظ الإسكندرية يحضر فاعليات افتتاح معرض “بيت…

الشاحنات الثلاث جمعها أهل الخير بقرية الخادمية وأرسلوها للأشقاء بغزة تضامنا معهم .. شاحنتان مواد غذائية عبارة عن ١٢٠٠ كرتونة مواد غذائية متنوعة للاحتياجات اليومية «مياه شرب وجبن وعسل وفول وعدس ولبن وتونه وسكر وزيت ومكرونة ولسان عصفور ودقيق وفاصوليا».

 

الشاحنة الثالثة بها ٨٠٠ بطانية و٤٣٠ كرتونة ملابس وأحذية مختلفة المقاسات ومستحضرات طبية لإغاثة إخواننا وأطفالنا فى غزه.

 

قدمت وكيلة وزارة التضامن الاجتماعي بكفرالشيخ الشكر لأعضاء مجلس إدارة جمعية النوايا الحسنة بالخادمية وإسماعيل صبرى رئيس مجلس إدارة الجمعية على هذه المبادرة الكريمة لدعم إخواننا بغزة ولجمعية الهلال الأحمر للتنسيق مع مصطفى صبرى مدير إدارة الجمعيات بالمديرية.

 

 داعين المولى عز وجل أن يزيح عنهم الغمه وهذه الأيام العصيبة .. طالبت الدكتورة ماجده جلاله وكيلة الوزارة منظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية بكفرالشيخ أن يساندوا ويدعموا إخواننا بغزه بمزيد من هذه المساعدات لأنهم في أشد الحاجة الماسة إليها.

التعليقات مغلقة.