مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بنطاق أحياء شرق والعجمي

21

الإسكندرية – حمدى سهاب:

شدد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، على رؤساء الأحياء والأجهزة التنفيذية بالمحافظة بمواصلة إزالة التعديات علي الأراضي الزراعية والتصدي لها بكل حزم مع ُمتابعة مخرجات منظومة المتغيرات المكانية بكل أحياء المحافظة مع تكثيف المتابعة الميدانية المستمرة وردع اي مخالف.

 

قد يهمك ايضاً:

وفى هذا الصدد، قاد اللواء أحمد حبيب رئيس حي شرق ، بالاشتراك مع وحدة التدخل السريع بالمحافظة تحت إشراف اللواء عمرو عبد المنعم حملة مكبرة لإزالة التعديات علي الأراضي الزراعية واملاك الدولة عبارة عن جمالون مقام على مساحة تقرب من 1000متر بالمخالفة بدون ترخيص و 5 حالات بناء مخالفة على أراضي زراعية رصدتها وحدة المتغيرات المكانية بمنطقة أبيس الثانية.

 

وشن حي العجمي برئاسة الأستاذة هدى أبوكليلة حملة مكبرة لإزالة التعديات وأعمال البناء المخالف عبارة عن إزالة الدور الثالث علوي بالعقار الكائن شارع عبد الناصر قبلي أبو تلات وكذا إزالة غرفة بشارع رضوان فضلا عن إزالة دور أرضي بطريق الساحل قبل شركة سوميد رصدتها وحدة المتغيرات المكانية.

 

وتواصل الاجهزة التنفيذية بالمحافظة على استمرار الحملات والمتابعة الميدانية على مدار الساعة لمنع اي اعمال بناء على الاراضى الزراعية أو البناء المخالف واتخاذ كافة الاجراءات القانوينة الرادعة تجاه اي مخالف.

التعليقات مغلقة.